تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 سبتمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا .. أول تعليق من خطيبة محمد عساف السابقة بعد إعلان زفافه على "ريم عودة" .. صور و فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 34896

شاهدوا .. أول تعليق من خطيبة محمد عساف السابقة بعد إعلان زفافه على "ريم عودة" .. صور و فيديو

شاهدوا .. أول تعليق من خطيبة محمد عساف السابقة بعد إعلان زفافه على "ريم عودة" .. صور و فيديو

شاهدوا  ..  أول تعليق من خطيبة محمد عساف السابقة بعد إعلان زفافه على "ريم عودة"  ..  صور و فيديو

11-08-2020 01:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف من غزة جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي بزواجه للمرة الثانية بعد انصالها عن الإعلامية الفلسطينية لينا قشاوي والتي انصل عنها في عام 2015 بعد خلافات حادة بسبب عدم موافقة القيشاوي على أن تكون "ربة منزل" بعيداً عن الظهور الإعلامي إلا أن القيشاوي رفضت الفكرة واستمرت بأن تكون إعلامية وهي الأن تعمل مذيعة في قناة الجزيرة الفضائية مقدمة لعدة برامج واهم هذه البرامج برنامج الصباح التي تقدمه يومياً .

وأعلنت ريم عودة البالغة من العمر 22 عاماً وهي من أب فلسطيني من غزة وأم دنماركية وتقيم في الإمارات عن خطوبتهما في 8/8/2020 , وأنها سعيدة بهذه الخطوبة ونشرت صوراً لها على وسائل التواصل الإجتماعي ومقطع فيديو يظهر عودة وعساف وهما يرقصان معاً في حفل الزفاف .

وبارك الألاف على مواقع التواصل الإجتماعي مهنئين الفنان الفلسطيني محمد عساف بزواجه من الفتاة الفلسطينية عودة والتي وعد خلال السنوات الماضية بأنها سيتزوج بفتاة تعيش بعيداً عن الظهور الإعلامي وأن تكون ربة منزل فقط .

ولكن خطيبة عساف الجديدة "ريم عودة" نشرت صورهاً على مواقع التواصل الإجتماعي محتفلة بزواجها من الفنان الفلسطيني محمد عساف .

وعلقت الإعلامية لينا القيشاوي على زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة في تغريدة لها على تويتر :""يمكنني أن أظل مُمتنًا للأبد، على لطف زرعه الله وسط كل هذا التشوش"



وأضافت في تغريدة أخرى قائلة : أنّ تبقى على حقيقتك في عالم يحاول أنّ يجعلك باستمرار شيئاً أخر ، هذا هو أعظم انجاز في حياتك".



واقتصر حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف وزوجته ريم عودة على عدد قليل من الحضور بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين ومنعاً لحدودث طارئ والتزاماً بالتعليمات التي أعلنت عنها السلطات الإمارتية في وقت سابق .

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي انتشر عساف وزوجته وهما يرقصان دون إظهار وجه الفتاة إلا أنه تم نشر الصور بعد يوم واحد فقط من الحفل .

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34896
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-08-2020 01:42 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم