تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5380

العضايلة : المنصة محصورة بالاردنيين وعلى غير الاردنيين التواصل مع السفارات الاردنية

العضايلة : المنصة محصورة بالاردنيين وعلى غير الاردنيين التواصل مع السفارات الاردنية

العضايلة : المنصة محصورة بالاردنيين وعلى غير الاردنيين التواصل مع السفارات الاردنية

06-08-2020 05:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال وزير الدولة لشؤون الااعلام أمجد العضايلة، إنه سيتم البدء إعتباراً من تاريخ 15 آب الجاري، تنفيذ مرحلة العودة المتدرجة للأردنيين من الخارج في مرحلتها الجوية الخامسة والبرية الثالثة، وفق وتيرة تراعي الوضع الوبائي المحلي، وتوافر أماكن الحجر المؤسسي.

 

 

إيجاز صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام وإعلان آخر مستجدات خطة عودة الأردنيين من الخارج

إيجاز صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام وإعلان آخر مستجدات خطة عودة الأردنيين من الخارج. #عاجل #مع_الأردن #مع_الوطن #الأردن_أولاً #التلفزيون_الأردني

Posted by ‎التلفزيون الأردني - Jordan TV‎ on Thursday, August 6, 2020

تنفيذا لذلك، ستقوم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الخميس، بتفعيل منصة مخصصة لعملية العودة براً للأردنيين من دول جوار المملكة وعبر المنافذ البرية والبحرية وهي (http://safelyhome2.gov.jo)

كما ستتم إعادة تفعيل منصة التسجيل (http://Safelyhome.gov.jo) المخصصة لاستقبال طلبات الأردنيين الراغبين بالعودة جواً مجدداً.

سيستمر فتح المنصتين بشكل دائم ومستمر، تمكيناً لأهلنا المواطنين في الخارج من التسجيل في أي وقت.

على من سجَّل سابقاً، ولم يتمكن من العودة حتى الآن، التسجيل مجدداً بتقديم طلب جديد، ليتسنى له توفير الوثائق الثبوتية والبيانات المطلوبة لهذه المرحلة من عملية العودة المتدرجة للأردنيين من الخارج.

أؤكد هنا أن المنصتين مخصصتان حصراً للأردنيين. وعلى الفئات الأخرى من غير الأردنيين التواصل والتقدم مباشرة لسفارة المملكة المعنية، وفق الآليات التي أُتبعت في المراحل السابقة. 

ضمن هذه المرحلة الخامسة وفيما يتعلق تحديدا بالعودة جواً، ستُسيَّر رحلات من الوجهات التالية: دبي، أبو ظبي، مسقط، المنامة، الدوحة، الكويت، جدة، الرياض، القاهرة، بودابست، موسكو، نور سلطان، فرانكفورت، نيويورك، شيكاغو، اسطنبول ورحلة خاصة بطلابنا في الشطر الشمالي من قبرص؛ وستنظر الخلية في تسيير رحلات لدول إضافية إن وُجدت حاجة لذلك، بما يتسق وأعداد مقدمي الطلبات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5380

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم