حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 706

فوائد الصداقة .. تطيل العمر وتحميك من أمراض غير متوقعة

فوائد الصداقة .. تطيل العمر وتحميك من أمراض غير متوقعة

فوائد الصداقة ..  تطيل العمر وتحميك من أمراض غير متوقعة

30-07-2020 02:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تجعل الصداقات الحياة ذات معنى فإذا كان لديك شخص تخبره بكل أسرارك وإذا كان لديك شخص يعرف نقاط ضعفك ولكنه لا يزال يساعدك ، فأنت شخص محظوظ.

إليك أبرز فوائد الصداقة فى اليوم العالمى لل صداقة وفقا لموقع بولد سكاى الهندى الصداقة تطيل العمر كشفت دراسة حديثة أن الصداقات جيدة للصحة لأنها يمكن أن تقلل من مستويات التوتر ، وتزيد من طول العمر وتمنع بعض الأمراض.

ما سر الاحتفال بـ اليوم الدولي للصداقة‎‎ تحميك من الاكتئاب يمكن لل صداقة إطلاق مواد كيميائية تساعد على تحسين المزاج مثل ممارسة التمارين الرياضية ويمكن أن يكون للصداقة تأثير كبير على رفاهيتك لأنها تزيد من سعادتك ، يلعب الأصدقاء أدوارًا ومسؤوليات في حياتنا اليومية ، فنحن نحتاج إلى صديق يعتمد عليه ، ويحزن معنا ، ويستمع إلينا .
عندما يكون لديك أصدقاء فأنت لست وحيدًا أبدًا تعد الصداقة طريقة رائعة للتغلب على الشعور بالوحدة التعافى سريعا تقول دراسة حديثة أن الشخص الذي يعاني من مرض خطير يمكن أن يتعافى بشكل أسرع عندما يحصل على دعم العديد من الأصدقاء .

قلة المحبة أو الصداقات قد تسبب الاكتئاب يقول خبراء الصحة النفسية أن الشعور بالوحدة أو عدم وجود أصدقاء مرحين قد يزيد أيضًا من خطر الإصابة بالاكتئاب كما أن وجود مجموعة من الأصدقاء الجيدين يزيد من طول العمر أكثر من التواصل مع الأقارب والعائلة.

التواصل بعمق مع الآخرين يقلل في الواقع من ضغط الدم ومستويات الكوليسترول.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 706

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم