حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3490

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

12-07-2020 01:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تبقى درجات الحرارة، نهار الأحد، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية اعتيادية خلال ساعات النهار تميل للحرارة خلال ساعات الظهر في عموم مناطق المملكة، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وفق موقع “طقس العرب”.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحياناً وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.

وحذر “طقس العرب” من تأثير الغبار على مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية والصحراء.

أما ليلاً، فيكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

غدا نهاراً، تبقى درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، بينما تكون الرياح شمالية غربية الى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في البادية الشرقية.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.

ليلاً، يكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3490

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم