حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1897

ابنة الكحلاوي تنفي شائعات وفاتها .. وتؤكد: قنديل الدعوة بخير

ابنة الكحلاوي تنفي شائعات وفاتها .. وتؤكد: قنديل الدعوة بخير

ابنة الكحلاوي تنفي شائعات وفاتها ..  وتؤكد: قنديل الدعوة بخير

20-06-2020 08:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت الدكتورة مروة، ابنة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية رئيس جمعية "الباقيات الصالحات"، أن والدتها بخير، نافية أي شائعات تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها، قائلة: "قنديل الخير والدعوة بخير".

وأوضحت الدكتورة مروة، في تصريحات لـ" صدى البلد"، أن والدتها مشغولة بأعمالها الخيرية، كما أنها طوال فترة دعوتها تواجه أصحاب الفكر المتطرف بالحكمة والموعظة الحسنة، ولا تعلم سببا لترويج هذه الشائعات حولها.

كانت الدكتورة عبلة الكحلاوي أعلنت في تصريحات سابقة نجاحها فى التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا في الدار التابعة للجمعية بوصول النتيجة إلى استقرار 9 حالات وتعافى حالتين و3 حالات فقط حرجة، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة حتى تستمر الدار فى أداء دورها المجتمعي الخدمي لكل المصريين.

وأشادت "الكحلاوى" في بيان لها بسرعة تواصل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وتوجيهها بنقل الحالات الحرجة لمستشفى العزل التابعة للدولة، كما وجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، بتطهير الدار والاطمئنان على جميع المسنين.

وأكدت أن جمعية الباقيات دائما تعتمد على محبي الخير وكان نداؤها واستغاثتها التى انتشرت خلال الساعات الماضية لجروب خاص من أهل الخير وجاء نتيجة هلعها وخوفها على نزلاء الدار، قائلة: "نحن دار خير نستقبل غالبية الناس مجانا من مرضى الزهايمر الصعب ولكنهم أمانة سنحاسب عليها أمام الله وكان يجب حمايتهم وإنقاذهم فى أسرع وقت".

وطالبت "الكحلاوي" بتحرى الدقة من مواقع التواصل الاجتماعي التي تبث أخبارا خاطئة قائلة: "نحن مسئولون أمام الله، فلا يجب أبدا أن نكون معول هدم لصرح خير، أقامه الله بنية طيبة وهى ابتغاء وجهه الكريم".

ودعت المصريين للتكاتف ومواجهة وباء كورونا بالصبر واتخاذ الإجراءات الاحترازية وقيام كل شخص بدوره حتى يرفع الله البلاء عن البلاد والعباد ويرزقنا أجر الابتلاء والصبر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1897

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم