حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7274

الوزير الأسبق المشاقبة يوجه رسالة مفتوحة للواء الحواتمة عبر "قروب سرايا" .. تفاصيل

الوزير الأسبق المشاقبة يوجه رسالة مفتوحة للواء الحواتمة عبر "قروب سرايا" .. تفاصيل

الوزير الأسبق المشاقبة يوجه رسالة مفتوحة للواء الحواتمة عبر "قروب سرايا"  ..  تفاصيل

15-06-2020 01:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه الوزير الأسبق، الأستاذ الدكتور أمين مشاقبة رسالة مفتوحة لمدير الأمن العام، اللواء حسين الحواتمة، يُعزيه فيها بوفاة منتسبي الأمن العام إثر الحادث الأخير على الطريق الصحراوي.

و قال المشاقبة في الرسالة التي وجهها عبر "قروب سرايا" في تطبيق الواتساب التالي:" رسالة مفتوحة للباشا حسين الحواتمة الاكرم ..

بعد التحية .. بداية نعزيكم بوفاة ثلة من الشباب منتسبي الجهاز و نعزي ذويهم .. انا اتحدث عن الحادث الأخير على الطريق الصحراوي نتيجة للظروف الاقتصادية السائدة يتعاون مجموعة من الشباب للذهاب و الأياب للدوام معاً حيث تكون التكلفة المالية قليلة هذا ليس فقط لدى أفراد جهاز الأمن العام إنما لدى كل مؤسسات الدولة و خصوصاً من يأتون من المحافظات النائية و هذا الحادث ليس الأول إنما يأتي في سياق حوادث متكررة على معظم الطرق و من هنا يجب العمل على إقناع الأفراد على مختلف رتبهم باستخدام وسائل النقل العام أو النقل الإداري الموجودة أصلاً و منع حالة تجميع كل أربعة من منطقة يذهبوا للدوام معاً حفاظاً على الأرواح .. أعرف جيداً أن هذا المنحى موجود لديكم لكن علينا أن نذكر به "عل و عسى" أن استمرار هذا الأسلوب من قبل العديد من الأخوة المنتسبين أصبح ذا كلفة عالية جداً على الارواح ولابد من العمل على اقناعهم بركوب وسائط النقل العامة مع تقديري لدوركم الوطني عالي المهنية و الاحترافية .. وفقكم الله ورعاكم .. مع جل الاحترام .. اخوكم. أ د. امين المشاقبة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7274

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم