تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,13 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2595

مصري ينهي حياة صديقه بسبب "السحر"

مصري ينهي حياة صديقه بسبب "السحر"

مصري ينهي حياة صديقه بسبب "السحر"

05-06-2020 04:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنهى نقاش حياة صديقه، سائق «توك توك»، بمحافظة الجيزة في مصر وألقى بجثته من الطابق الثالث، محل سكنه، وذلك لاعتقاده أنه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية.

كانت بداية الواقعة التي نشرت صحيفة "المصري اليوم" تفاصيلها، بتلقى الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب في أحد شوارع المنطقة، حيث سقط من الدور الثالث محل سكنه.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبينت صحته، وبفحص الجثة تبين أنها لـ«سيد»، سائق «توك توك»، في العشرين من عمره، وبها كسور متفرقة بالجسم نتيجة السقوط من الطابق الثالث.


واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان وجيران المجنى عليه، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط مكان الواقعة، تبين وجود شخص آخر داخل مسكن المجنى عليه، وهو الذي قام بدفعه من شرفة المنزل.


وأظهرت التحريات أن صديق المجنى عليه، «رامى»، «نقاش»، كان قد حضر إلى محل سكن المجنى عليه قبل حدوث الواقعة بساعة، وسمع جيران المجنى عليه أصوات مشادة كلامية بينهما قبل حدوث الواقعة، ثم بعدها تم العثور على الجثة أمام العقار.


وعقب تكثيف التحريات، تبين أن صديق المجنى عليه هو مرتكب الواقعة، وذلك بسبب اعتقاده أن المجنى عليه قام بصناعة «عمل سفلى» ضده باستخدام السحر والدجل، وذلك لإحداث مشاكل في حياته الشخصية، تسببت في ترك زوجته منزل الزوجية وذهابها إلى منزل والدها. وكشفت التحريات أن المتهم بعد ترك زوجته منزل الزوجية، توجه مباشرة إلى منزل المجنى عليه، واتهمه بأنه السبب في المشاكل التي تحدث بينه وبين زوجته، وأنه قام باستخدام السحر والشعوذة لإحداث مشاكل في حياتهما، وكانت نتيجتها تركها المنزل.

وأكملت التحريات أن الأمر تطور بينهما إلى مشادة كلامية وتبادل السباب، حتى قام المتهم بإلقاء المجنى عليه من شرفة منزله، وفر هاربًأ.

وعقب تقنين الأوضاع، تمكنت أجهزة مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بعدما ظن أن صديقه قام بعمل سحر ضده، وتسبب في حدوث مشكلات بينه وبين زوجته، التي تركت منزل الزوجية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2595

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم