تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,15 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11411

بالكمامات .. محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته "صور"

بالكمامات .. محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته "صور"

بالكمامات ..  محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته "صور"

01-06-2020 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بصور من حفل زفاف شقيقته إيمان رمضان على حسام حامد، الذي أقيم منذ قليل بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.





وظهر "رمضان" برفقة زوجته وهو يلتقط الصور التذكارية مع شقيقته وزوجها بـ "الكمامات" كإجراء احترازي لعدم الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعدما تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات لإقامة حفل زفاف في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وقرار ومخالفتة لتعليمات الدولة بقرار عدم التجمعات.



وهنأ محمد رمضان شقيقته قائلاً: " مبروووك لحبايبي عقبال عندكم جميعاً".



وأطلق قسم مدينة الشيخ زايد منذ قليل صراح حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد التحقيق معه واتهامه بالدعوة إلي تجمعات بفيلته بالمخالفة لتعليمات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.





وأخطر زوج شقيقة محمد رمضان ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وقام قسم الشرطة بإخلاء سبيله.





واعتبرت أسرة الفنان محمد رمضان بأنهم لم يوقفوا أي خطأ في هذا التجمع ولم يخالفوا تعليمات الدولة وان حفل الزفاف أقتصر على الأسرتين والمقربين فقط.



وعلى الصعيد الفني، حقق الفنان محمد رمضان نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" وشاركه البطولة: نور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11411

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم