حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 853

العتوم : على الحكومة الاستعجال في تصحيح الكثير من إجراءاتها ..

العتوم : على الحكومة الاستعجال في تصحيح الكثير من إجراءاتها ..

العتوم : على الحكومة الاستعجال في تصحيح الكثير من إجراءاتها  ..

28-04-2020 02:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت النائب هدى العتوم إن المراقب لأداء الحكومة منذ بداية أزمة كورونا يجد أنها نجحت في الملف الصحي ولكنها لم تستطع إدارة الملف الإقتصادي بالشكل الصحيح والمأمول..

وهنا نرى عدم المنطقية بالقرارات حيث تفتح الاسواق بكل مافيها من محاذير وتغلق المساجد بالرغم من ان امكانية الضبط فيها اكبر بكثير ، و يسمح لقطاع النقل العام بالعمل ولا يسمح لمواطن أن يستخدم مركبته الخاصة ليذهب لبعض القطاعات التي سمحت لها الحكومة بالعمل ؟؟

ونوهت العتوم إلى أن الحكومة تتخبط بقرارات فتح القطاعات الإقتصادية المختلفة ، ففي الوقت الذي تسمح فيه لقطاع بالعمل فهي تفرض عليه قيود وشروط وبعضها ليس لها علاقة بالصحة العامة ، فإننا نراها تمنع قطاعات وشركات ومصانع من العمل دون مبرات مقنعة.

ولا تزال قضية التصاريح قضية مقيدة لحركة الناس وفي نفس الوقت حصل فيها كثير من التجاوزات والخلل الذي يجب تداركه وإصلاحه ...

وأكدت العتوم إن التخفيف الذي قامت به الحكومة من إجراءات الحظر الشامل يجب أن يشمل كل القطاعات الإقتصادية من محلات حلويات ومنشآت و مطاعم وعيادات الطب الخاصة وغيرها حتى تعطى الفرصة للجميع لكي يلتقط أنفاسه من الآثار الإقتصادية التي تتفاقم بسبب الإغلاق العام الذي جاء بعد وباء كورونا ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 853

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم