حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنانة البحرينية هيفاء حسين لـ"سرايا" : لو أجلس بالمنزل أسابيع طويلة ليس لدي مشكلة .. وأتمنى زوال أزمة كورونا بأسرع وقت ممكن
طباعة
  • المشاهدات: 8712

الفنانة البحرينية هيفاء حسين لـ"سرايا" : لو أجلس بالمنزل أسابيع طويلة ليس لدي مشكلة .. وأتمنى زوال أزمة كورونا بأسرع وقت ممكن

الفنانة البحرينية هيفاء حسين لـ"سرايا" : لو أجلس بالمنزل أسابيع طويلة ليس لدي مشكلة .. وأتمنى زوال أزمة كورونا بأسرع وقت ممكن

الفنانة البحرينية هيفاء حسين لـ"سرايا" : لو أجلس بالمنزل أسابيع طويلة ليس لدي مشكلة .. وأتمنى زوال أزمة كورونا بأسرع وقت ممكن

12-04-2020 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - قالت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، الأحد، إنها تقضي كامل وقتها خلال فترة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 في المنزل، ولا تخرج إلا للأمور الضرورية التي تقضي لشراء احتياجاتها  دون أن تختلط مع الآخرين مع حرصها التام على الالتزام بقواعد السلامة العامة الممثلة بعدم المصافحة ولمس الأسطح وارتداء الكمامة والقفازات.

وبين الأسرة والأنشطة اليومية، الفنانة هيفاء حسين تقول في حوار مقتضب مع "سرايا" إن هذا الوباء لو ظهر قبل عام او عامين لكان الوضع العام بالنسبة لها مختلف تماماً؛ لكونه كان لديها ولد واحد فقط يبلغ من العمر 19 عاماً، وهي اليوم تقضي كامل وقتها مع طفليها التوأم اللذين لم يتجاوزا الـ(4) أشهر من العمر.


ولم تفرق الأزمة كثيراً بالنسبة للفنانة هيفاء حسين لطالما هي بالأصل بيتوتية ولا تشعر بالملل طيلة وجودها في المنزل  وحتى لو استمر الأمر لأسابيع طويلة؛ لكونها تجد راحتها دائماً في المنزل، مؤكدة أنها تقضي كامل وقتها أثناء فترة الحجر مع طفليها التوأم. 

وتابعت حسين والضحكة تسبق كلامها:" بصراحة الطهي لا يأخذ من وقتي لأنني لا أعيره اهتماماً، ونحن لسنا كباقي العوائل، وزوجي معظم وقته مشغول خارج المنزل والطبخ ليس موضع اهتمامنا بشكل رئيسي".

فيما يتعلق بممارسة الهوايات والأنشطة، أشارت الفنانة هيفاء حسين أثناء حوارها مع "سرايا" إلى آلة البيانو التي تملأ وقتها دائماً لكونها تحب ممارسة العزف كثيراً، وإضافة إلى السوشال ميديا التي باتت جزءاً رئيساً من حياتنا اليومية وعلى إثرها لم نشعر بالملل مطلقاً وخاصة أن لديها عدة حسابات سواء على:(التويتر أو إنستغرام أو سناب شات).

وأضافت أن هذه الظروف تحتم علينا استخدام السوشال ميديا بطريقة إيجابية تبعدنا عن بعض السلوكيات الخاطئة المتبعة أثناء فترة الحجر كالإفراط بساعات النوم والأكل الزائد عن حاجة الجسم الذي يخلف أضرارًا كبيرة لصحة الإنسان، لافتة إلى أن أثر السوشال ميديا سلبي بعض الشي ولكن في هذه الظروف علينا الاستفادة منها بالشكل المطلوب.

وقالت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في نهاية حوارها مع "سرايا" إن معظم وقتها يذهب لرعاية طفليها وإذا كان زوجها الفنان حبيب غلوم متواجداً في المنزل تقضي معه وقت ممتعاً بمناقشة بعض المواضيع الهامة، مبينة أن فترة الحجر المنزلي أسهمت بتقليل العديد من الأمور الاجتماعية والتقليل من الأنشطة اليومية بشكل عام، متمنية بالوقت ذاته السلام والصحة والعافية للجميع، وزوال هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن.



النجمة هيفاء حسين تعد من أبرز ممثلاث الخليج العربي اللواتي قدمن أعمالاً مميزة على الشاشة لعل أهمهما :النيران، القدر المحتوم، السديم، حكم البشر، يوم أخر، حلم السنين، طاش ما طاش، غصات الحنين،اللقيطة، مجاديف الأمل، دولاب الزمن،عقاب، أزهار مريم، نجمة الخليج، بنت النور،أسوار، الهدامة ، جاري يا حمودة، طماشة، الساكنات في قلوبنا، ليلى، متلف الروح، للحب زمن آخر، ملحق بنات، سماء ثانية،ناس وناس، القياضة، الشجرة النائمة، لو اني اعرف خاتمتي، حريم أبوي، طريق المعلمات، ظل الحلم ،خيانة وطن، شيء من الماضي، الخطايا العشر، عذراء .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: ##كورونا




طباعة
  • المشاهدات: 8712

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم