حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 995

وفاة جدة أنغام بدون عزاء .. كواليس مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

وفاة جدة أنغام بدون عزاء .. كواليس مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

وفاة جدة أنغام بدون عزاء ..  كواليس مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

10-04-2020 12:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي: رغم وفاة جدتها.
.
حفل أون لاين لـ انغام اليوم ولا عزاء بسبب كورونا أعلن الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، عن وفاة جدتهما لوالدهما الموسيقار محمد علي سليمان.
Netflix تطور أدوات الرقابة على المحتوى لمساعدة الأهالي في متابعة أطفالهم أعلنت شبكة Netflix للمحتوى الرقمي عن تطوير وتحديث أدوات الرقابة للأهالي بهدف منح الآباء والأمهات أدوات الرقابة التي يحتاجونها لاتّخاذ القرارات الصحيحة لعائلاتهم، وذلك استنادًا إلى التقييمات والآراء التي اقترحها أعضاء Netflix.
إجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة المخرج معتز التوني أصدرت عائلة ميرفت عبد الوهاب حماة الإعلامي عمرو الليثي ووالدة المخرج معتز التوني والمستشار محمد التوني بيانا صحفيا مؤكدة اتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تشييع الجنازة صباح اليوم الخميس في مقابر العائلة بطريق الفيوم، واقتصر العزاء على تشييع الجنازة والتزام من أسرة الراحلة بالإجراءات التي فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
بعد شائعة الطلاق.
.
داليا مصطفى لـ شريف سلامة: ربنا يرجعك بالسلامة نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة لها عبر صفحتها على موقع فيسبوك مع زوجها الفنان شريف سلامة وعلقت قائلة: ربنا يجيبك بالسلامة.
18 صورة من كواليس تصوير المسلسل الرمضاني الفتوة يظهر ياسر جلال هذا العام في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "الفتوة" الذى حصل "صدى البلد" على عدد من الصور من كواليس تصويره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 995

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم