حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1170

تفسير رؤية الشمام في المنام

تفسير رؤية الشمام في المنام

تفسير رؤية الشمام في المنام

11-03-2020 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشمام هو أحد أنواع الفاكهة الصيفية التي تزود الجسم بالمعادن والفيتامينات المختلفة ، كما أنه غني بالماء المهم جدا للحفاظ على رطوبة وتوازن الجسم ، ربما يرى بعض الناس في منامهم أنهم يتناولون الشمام أو يقومون بتقشيره أو زراعته ، ويهتم الكثيرون بالبحث عن تفسير هذه الرؤيا في المنام ، لذلك نقدم لكم الدلالات والمعاني والتفسيرات المختلفة لرؤية الشمام في المنام .



تفسير رؤية الشمام في المنام لابن سيرين
فسر ابن سيرين رؤية الشمام في المنام أنه إذا رأى الشخص يتناول الشمام في المنام فهذا دليل على الهدوء والاسترخاء والتروي الشديد ، الذين يتمتع بهم الرائي ، أما إذا رأى الرجل أنه يتناول الشمام في منامه يدل ذلك على جني الكثير من الأموال سواء من عمله أو عن طريق ميراث أو رواج تجارته .

أما رؤية شرب عصير الشمام في المنام وكان عصير نقي خالي من الشوائب ، فيدل ذلك على أن الرائي ذو دين ويتقرب من الله عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة ، ورؤية تذوق الشمام في المنام وكان مذاقه حلو فيدل ذلك على الخير الكثير للرائي ، كما قد تدل هذه الرؤية على الخصوبة وإنجاب أبناء كثيرون .

تفسير رؤية الشمام في المنام للنابلسي
فسر النابلسي رؤية الشمام في المنام كالتالي أنه إذا رأى الشخص كأنما يتناول الشمام الحامض في المنام ، فيدل ذلك على الحزن والغم الذي يصيب الرائي ، وقد تدل هذه الرؤية على الإصابة بالأمراض ، أما إذا رأى الشخص أنه يحصل على شمام تالف ، فيدل ذلك على الخسارة الكبيرة في المال والفقر الشديد بعد الغنى .

إن رؤية كمية كبيرة من الشمام في المنام في منزل الرائي تدل على أنه يمتلك شخصية قوية ويثير الكثير من المتاعب للأشخاص المحيطين به ، أما إذا رأى أنه يتناول الشمام وكان طريا ذو مذاق حلو ، فيدل ذلك على كسب الأموال والرزق الكثير دون تعب ، لكن هذا الرزق لا يدوم طويلا مع الرائي .

تفسير رؤية الشمام في المنام للأعزب
تدل رؤية الشاب الأعزب في منامه كأنما يقوم بجمع ثمار الشمام على زواجه قريبا ، كما تشير إلى زوال الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرائي في حياته الواقعية ، أما رؤية تناول الشمام الأبيض تدل على التمتع بالصحة والعافية والوقاية من الأمراض .

تفسير رؤية الشمام في منام المرأة
إن رؤية الفتاة أو السيدة وهي تشتري الشمام وكان ذو مذاق حلو يدل على بشارة سعيدة ، كما تدل على الزواج بالنسبة للعزباء ، وعلى الخصوبة والإنجاب بكثرة للمتزوجة ، كما أن هذه الرؤية تدل على زوال الهموم والمشاكل من حياة السيدة الرائية .

تفسير رؤية الشمام في منام المرأة الحامل
إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تتناول الشمام وكان لذيذ المذاق فهذه بشارة لها بقرب الأيام السعيدة وزيادة لها في الخير والبركة والرزق ، كما أنه يحمل البشارة بأن المولود ذكرًا ، ولكن في حالة أن هذه المرأة تعاني في حياتها من مشاكل فهذا يعني أنها ستستطيع تجاوزها وستنعم بحياة هادئة بعيدًا عن الهم والغم ، أما إذا كان لون الشمام أبيضًا فهو يعني الصحة والقضاء على الأمراض والتخلص من الهم والغم والضيق .

تفسير رؤية الشمام الأصفر في المنام
تحمل رؤية الشمام الأصفر في المنام دلالات وتفسيرات عديدة ، إذا رأى الشخص أنه يتناول شمام أصفر ، يدل ذلك على الشفاء من المرض ، كما قد يدل على خيبة الأمل في أحد أفراد العائلة .

تعد رؤية الشمام الأصفر في المنام محمودة إذا كانت خاصة بالأصدقاء ، ولكنها تختلف بالنسبة للعمل ، فهي هنا غير محمودة ، أما رؤية كمية كبيرة من الشمام الأصفر تدل على تواضع الرائي في العمل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1170

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم