حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29332

فتاه ارسلت 20 دعوة في عيد ميلادها و يأتي أكثر من 500 ضيف.

فتاه ارسلت 20 دعوة في عيد ميلادها و يأتي أكثر من 500 ضيف.

فتاه ارسلت 20 دعوة في عيد ميلادها و يأتي أكثر من 500 ضيف.

25-03-2011 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لا يقتصر الموقع الاجتماعي "فيس بوك" على توفير خدمة التواصل بين الأشخاص ومشاهدة الصور فحسب، بل أن فكرة نشر رسالة معينة وإرسالها إلى مجموعة كبيرة هو أمر يميزه أكثر، لكن الخطورة تكمن في إمكانية احتيال أي شخص على الآخرين من خلال انتحال شخصية آخر وقيامه بترويج الرسائل عنه دون علمه وتوريطه بمصيبة لم يتوقعها.
إذ تدخلت الشرطة في ألمانيا مؤخرا لتفريق "تظاهرة" تسببت فيها دعوة لعيد ميلاد على موقع "فيس بوك" الإلكتروني للتعارف والتواصل الاجتماعي.
زابينه ك. هي فتاة من مدينة ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا (جنوب شرقي ألمانيا)، دعت 25 صديقا من أصدقائها المقربين لحضور حفلة صغيرة بمناسبة بلوغها سن الـ18 سنة. ولم تكلف الشابة نفسها عناء استئجار قاعة صغيرة للاحتفال لأنها ظنت أن بيت والديها في ميونيخ يكفي لاحتفال 25 صديقا.
ولكن المشكلة أن أحد أصدقائها عمم الدعوة في شبكة الإنترنت على موقع "فيس بوك"، وبالتالي وصلت الدعوة إلى عشرات الأصدقاء "الإلكترونيين". وهكذا انقلب الحضور "الإلكتروني" إلى حضور بشري كبير اكتسح المناسبة المفرحة وحولها إلى كابوس.
زابينه اضطرت إلى الاستنجاد بالشرطة لتفريق "مظاهرة" عيد ميلادها بعدما وصل عدد الضيوف إلى أكثر من 300 شخص ملئوا صالة البيت والمطبخ والغرف والحديقة. وذكرت زابينه أن معظم أصدقاء الـ"فيس بوك" الذين حضروا لم يسبق لها التعرف عليهم شخصيا.
في حين قال مصدر في شرطة ميونيخ إنه "كانت ثمة صعوبة في تفريق ضيوف الحفلة الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و25 سنة"، خصوصا أن معظمهم أكدوا أنهم تلقوا دعوات "رسمية" على مواقعهم. وأضاف المصدر أن تدفق الضيوف "الإلكترونيين" استمر إلى الساعة العاشرة مساء، وبلغ عدد الحضور بعد ساعتين من تدخل رجال الشرطة إلى أكثر من 500 ضيف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29332
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-03-2011 08:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم