حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12536

بالفيديو .. الهواملة يرد على "كوهين" عبر سرايا: شعبنا لن يرضخ لكم .. ولا لن نقبل بوضعنا في فم العدو

بالفيديو .. الهواملة يرد على "كوهين" عبر سرايا: شعبنا لن يرضخ لكم .. ولا لن نقبل بوضعنا في فم العدو

بالفيديو ..  الهواملة يرد على "كوهين" عبر سرايا: شعبنا لن يرضخ لكم ..  ولا لن نقبل بوضعنا في فم العدو

20-01-2020 01:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - ردّ النائب غازي الهواملة على تغريدة الصحفي الصهيوني ايدي كوهين التي قال فيها "خاوة مررنا اتفاقية الغاز"، وذلك رداً منه على كلمة الهواملة خلال مناقشة مشروع الموازنة التي عبر عن رفض الاردنيين لاتفاقية الغاز باللغة العبرية.
الهواملة قال في تصريحات لسرايا رداً على كوهين انه لا يهمنا ماذا يقول كوهين المهم هو ان نتوصل الى الغاء اتفاقية الغاز مع العدو المحتل، فهو غاز مسروق من الفلسطينيين وان الاتفاقية مرفوضة شعبياً ونيابياً عبر كافة القنوات الدستورية.
وحمّل الهواملة الحكومات الاردنية وسياساتها المتعاقبة بدءً من حكومة النسور وقعت تفاهمات تلك الاتفاقية وحكومة الملقي التي وقعت الاتفاقية رسمياً حتى حكومة الرزاز التي بدأ العمل بها في عهده مسؤولية الاساءات المتكررة التي تصدر من الجانب الصهويني الى الاردن حكومة وشعباً ونظاماً.
واستهجن الهواملة كيف يمكن ان يوضع مستقبل الطاقة في الاردن بيد عدو محتل و غاصب، مبيناً ان التعامل في ملف الطاقة يختلف كلياً عن المياه التي يمكن حل مشكلتها من أي مصدر مائي آخر، وذلك رداً على كوهين في تغريدته التي تسائل فيها عن عدم الاحتجاج على تزويد اسرائيل الاردن بالمياه.
وقال الهواملة لسرايا مهاجماً الحكومة: الشعب الاردني لن يرضخ وسيبقى الرفض سيد الموقف في الشارع الاردني، الذي لا بد ان يبقى صفاً واحداً في مواجهة تلك الاتفاقية المشؤومة، مؤكداً: من غير المقبول ان تصر الحكومة على وضع الشعب الاردني في فم العدو الاسرائيلي.
وتالياً ما قاله الهواملة خلال مكالمته مع سرايا صباح اليوم الاثنين 20/1/2020 :



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12536

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم