حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7655

الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان يكرم الدكتورة عويس سفيرة السلام بالقدس(صور)

الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان يكرم الدكتورة عويس سفيرة السلام بالقدس(صور)

الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان يكرم الدكتورة عويس سفيرة السلام بالقدس(صور)

13-12-2019 09:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كرم الإتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان في المملكة الاردنية الهاشمية سفيرة السلام في القدس الدكتورة امينه عويس ، وذلك لجهودها الابداعيه الخلاقة والمتميزة في نشر ثقافة الحفاظ على حقوق الانسان في العالم العربي وحمايتها ودعم جهود الاغاثه المحليه والدولية للتصدي للازمات الانسانيه.

واحتفل الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان بتكريم الدكتورة امينة عويس الناشطة المقدسية وسفيرة السلام في القدس بحفل مهيب أقيم في العاصمة الاردنية عمان في مطعم وكافية الهوك مساء الخميس،بحضور عدد من دبلوماسين وسياسيين واعلاميين وحقوقيين وممثلي المجتمع المدني بمشاركة الدكتورة رندة العمايرة مستشارة وزير الخارجيه الاردنيه .

وخلال الحفل الذي افتحته الإعلامية امل خضر ،تحدث المدير التنفيذي لدى الاتحاد الدكتور جمال الشريف ان هذا التكريم جاء لتوثيق العلاقات الخاصة بالاتحاد ونشاطاته التي تم إنشاء الاتحاد على أساسها في منطقة الشرق الأوسط وشمال وجنوب إفريقيا .

وقال الشريف إن اختيار الدكتورة المقدسية امينه عويس جاء بدقة وعناية ولدرايتنا بأنها تمثل روح القدس الشريف واصالته العريقة وشموخه العالي التي ساهمت بنشر حقوق الانسان في القدس الشريف والعالم العربي .

وأكد الشريف أن الدكتورة عويس قامت بالعديد من المجالات الابداعية والعمل التطوعي من شأنها المحافظة على حقوق الانسان في العالم العربي .

واعربت الناشطة المقدسية و سفيرة السلام في القدس الدكتورة امينه عويس،عن خالص تقديرها ومحبتها على هذه اللفتة الكريمة، مؤكده التزامها بمواصلة العمل لتعزيز ثقافة السلام وحقوق الانسان.

وثمنت جهود الإتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان الرامية بالمحافظة على حقوق الانسان في القدس الشريف ،معربه بأن التكريم دائما هو محفز لإستمرارية العمل والعطاء.

وشكرت عويس جميع القائمين على هذا الحفل الكريم ، متمنية التوفيق للجميع ومن شارك وساهم بالمحافظة على حقوق الانسان ودعمها في القدس الشريف والعالم العربي والاسلامي .

في ختام الحفل تم تقديم درع وشهادة تقديريه من الاتحاد العالمي للاغاثه مقدمه عن الاتحاد الدكتور جمال الشريف لسفيره السلام في القدس الدكتورة امنية عويس.

ويذكر ان الدكتورة عويس وصلت الى عمان امس الخميس قادمه من القدس الشريف لحضور حفل تكريمها في عمان .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7655

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم