تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6351

تفسير ضياع الذهب والعثور عليه في المنام

تفسير ضياع الذهب والعثور عليه في المنام

تفسير ضياع الذهب والعثور عليه في المنام

08-12-2019 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
حلم ضياع الذهب في المنام أو العثور عليه من الأشياء المعتادة للمرأة سواء متزوجة أو غير متزوجة، لأن الذهب في الأساس هو زينة المرأة ويعد من المعادن الثمينة، فرؤية الذهب في المنام لها العديد من التفسيرات علي حسب حالة الحلم، سواء كانت الرؤية عن ضياع الذهب أو العثور عليه أو الحصول عليه عن طريق الهدية أو شراء الذهب وغيرها من الحالات التي لكل حالة منهم تفسير.

تفسير ضياع الذهب في المنام والعثور عليه مرة أخرى
من يري في منامه أنه وجد ذهباً في طريقه أثناء ذهابه إلى العمل أو إلي المنزل أو غير هذا فإن هذا الأمر يشير إلي وجود أشخاص يحسدونه ويحقدون عليه وسوف يصيبون الرائي بالحسد.



لهذا فإن ضياع الذهب في المنام يعد بشرى وخير لأن الذهب في المنام يشير إلى وجود شر أو حسد أو ضرر ما وضياعه يعني الابتعاد عنه.

وإذا رأيت أن ذهبك ضاع منك فهذا بشري عن زوال العين والحسد عنك، وسوف تتخلص من الضرر الذي أصابك بسبب هذا الحسد.

وإذا راي الشخص أنه وجد ذهباً في منامه فهذا يشير إلى أن من حولك يتسببون لك بضرر بسبب حسدهم.

أما من يري في منامه أنه ضاع منه ذهبه ولكنه وجده مرة أخري فهذا يعني أنه سوف يرزقك الله بخير، وهذا الخير سوف يكون على أجزاء صغيرة ومتتالية.

ضياع الذهب في المنام للبنت العزباء
إذا رأت البنت العزباء أنها أضاعت حلقها فهذا يعني أن هناك أخبار سيئة سوف تُعكر صفوها وتحزنها، وهذه الاخبار تتعلق بأشخاص خارج منزلها، ولو أن هذا الحلق قد ضاع منها ثم عادت لتجده فهذا يشير إلى أن هذه الأخبار بمثابة خدعة.

وإذا رأت أنها وضعت الحلق في مكان ما ونسيت مكانه فهذا يدل على أن حياتها سوف تتغير إلى الأسوء بسبب علاقتها مع أهلها من وراء أفعالها.

إذا رأت أن شخص ما تعرفه قام بسرقة قرطها الذهبي فهذا يشير إلى أنه يخدعها ويتكلم في حقها بسوء من ورائها للناس، أما اذا كان هذا الشخص مجهول فهذا إشارة عن مصيبة من الممكن أن تصل إلى فضيحة من شخص يعرفها ولكنه ليس من عائلتها لأنه مجهول في المنام.

ضياع الذهب في منام المرأة المتزوجة
فقدان المرأة المتزوجة الذهب دون قيام أي أحد بسرقته فهذا يشير إلى أنها سوف تفقد فرصة مهمة وكبيرة بسبب كسلها وإهمالها.

العثور على الذهب في المنام بعد أن كان مفقود أو مسروق، فهذا يشير إلى الراحة والطمأنينة التي سوف تحل عليك بعد الكثير من الحزن والهم.

رؤية المرأة المتزوجة لذهبها يسرق فهذا يشير إلى أن شيء ما سيئ سوف يحدث عما قريب إما في العائلة أو في العمل.

رؤية المرأة المتزوجة في منامها أن ذهبها يسرق هذا من أكثر الأشياء التي تنبئ بالسوء إلى درجة موت شخص عزيز من العائلة أو الأصدقاء للمراة التي رأت هذا الحلم.

تفسير ضياع الذهب في المنام للمرأة الحامل
رؤية المرأة الحامل للذهب في المنام يشير إلى الحمل بالذكر أي أنها بشرى لها أنها سوف تلد ذكراً، تلك الرؤية تدل على نيل المطالب.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تضيع حلق من الذهب فهذا يدل على أن هناك شراً ما سوف يحدث لها في زوجها أو في أولادها أو أن مرض ما سوف يصيب أحد منهم.

سرقة الذهب في حلم المرأة الحامل يشير إلى شجار طويل أو فراق من الممكن أن يحدث بينها وبين زوجها أو أن الفراق من الممكن أن يكون بسبب سفر طويل وبعيد لأحد الأبناء.

إذا ضاع في الحلم ذهب المرأة الحامل ولم تجده مرة أخري، فهذا من الممكن أن يشير أن هناك فراق سوف يحدث بينها وبين أولادها أو زوجها سوف تموت دون أن تراهم مره أخري، أما إذا رأت هذا الذهب الضائع ووجدته بعد الضياع أو السرقة فهذا دليل عن أن الفراق سوف يكون لفترة محدودة وقصيرة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6351

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم