حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 105810

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. تعيين المواطن الذي القى نفسه من شرفة النواب .. وارتفاع اسعار المحروقات 10 فلسات

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. تعيين المواطن الذي القى نفسه من شرفة النواب .. وارتفاع اسعار المحروقات 10 فلسات

اسرار الاردن يكشفها الهدهد  ..  تعيين المواطن الذي القى نفسه من شرفة النواب ..  وارتفاع اسعار المحروقات 10 فلسات

23-09-2019 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - علم الهدهد ان المواطن عبدالله العليمات الذي القى بنفسه من شرفة مجلس النواب ، ابان جلسة الثقة التي منحها النواب لحكومة الدكتور عمر الرزاز ، وكان مطلبه حينها اعادته الى العمل بعد سنوات من فصله ، قد حصل على حقه في التوظيف من جديد.


وباشر العليمات عمله في شركة السمرا لتوليد الكهرباء ، كتعيين رسمي ، وليس على نظام المياومات.. الف مبارك ابو عليم وحقك وصلك.


النفط راح يرتفع.

علم الهدهد ان لجنة تسعير المشتقات النفطية ستتخذ قرارها برفع اسعار المشتقات النفطية اخر الشهر الحالي ، بحيث تشمل 10 فلسات على بنزين 90 اي ما نسبته 1.3% و 10 فلسات على بنزين 95  اي ما نسبته 1% اضافة الى 10 فلسات على الديزل والكاز اي ما نسبته 1.6% .

تدخلات مرفوضة .

علم الهدهد ان سفير دولة خليجية قام بمراجعة جهة قضائية بخصوص قضية تتعلق بمواطنه الخليجي وكان رد الجهة القضائية ان مبدأ المساواة بين الخصوم هو مبدأ راسخ في القضاء الاردني المشهود له بالعدل والنزاهة واحقاق الحق بغض النظر عن جنسيات الخصوم ".

وعلم الهدهد ان الطرف الاردني سيقدم مذكرة احتجاج للخارجية الاردنية ضد السفير الخليجي لتدخله بشؤون القضاء .. ولعت


الذنيبات 100%

في جلسة جمعت كافة النخب السياسية على مأدبة عشاء اعدها المنسق العام لحقوق الانسان في رئاسة الوزراء سابقا الزميل باسل الطراونة ، حضر العشاء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات .


وسأله المعزب عن رأيه في الصاجية التي اعدها بنفسه وكم يعطيها تقدير  ، فاجاب الذنيبات 100% ، الهدهد بسلم عليك معاليك وبقلك عدورك طالب التوجيهي كان يتمناها.

على سيرة الذنيبات.

تمنى الذنيبات ان يحصل المعلم على راتب 1000 دينار على الجهد الذي يقوم به ، مشيرا ان الوضع حاليا لا يمكن ان يتم اعطاء اي علاوة للمعلمين او غيرهم ، مؤكدا بحال استطاعت الحكومة اعداد ميزانية عام 2020 على الاردنيين تقبليها على رأسها.


مسبح نسائي.

بعد ان خصصت ادارة مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء يوم خاص للنساء ، زار المسبح ما يقارب ال 1000 سيدة خلال 5 اسابيع من افتتاحه ، حيث طالبت بعض السيدات ان يخصص لهم يومين في الاسبوع بدلا من يوم واحد.


وعلى سيرة المسبح ، شاهد الهدهد ثلاثة فتيات صغار يرغبون بالدخول الى مسبح الاطفال ، ولا يملكون الا دينار ونصف من ثمن تذكرة الدخول ، حيث قام مدير المدينة عمر العزام ، بادخالهم على نفقة المدينة ، واعطائهم هدايا رمزية ، من باب تشجيعهم على الدخول مرة اخرى وتقديرا لظروفهم.. شكرا للانسانية

يا رايح كثر ملايح.

علم الهدهد ان امين عام وزارة الادارة المحلية بالوكالة اتخذ قرارا بتحويل سائقه الى حارس ، مع اجراء تنقلات اخرى بتنسيب مدير الموارد البشرية وذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء بتعيين امين عام جديد للوزارة .. يا رايح كثر ملايح

محافظ الزرقاء .

علم الهدهد ان مخصصات السكن الخاص بمحافظ الزرقاء ، لم يتسلم منه شيء منذ سنوات ، وتركه لخزينة الدولة ، وقرر ان يبقى في منزله لعدم تكليف الخزينة باية مصاريف اضافية .. مشكور عطوفتك

مشروبات روحية .

انشغل بعض السياسيون بعمان بالنميمة على مسؤول حالي يمتلك محلا للمشروبات الروحية ، كان قد سجله باسم شخص اخر .

المسؤول تربطه علاقات قوية مع كافة المسؤولين والاعلاميين والناشطين واقلهم عرضة للنقد ، لكنه غير محصن من النميمة التي اصبحت تلاحقه في كل مجلس .


الهدهد قادم.

معلومات خطيرة وكبيرة وصلت الهدهد جاري التاكد من مضمونها ، وبحال صدقت معلومات المصادر الخاصه بالهدهد ستكون قضية راي عام كبيرة وستطيح بمسؤول كبير   .. جاري المتابعة.
اختفاء ململوس.
علم الهدهد ان إدارة الملف الإعلامي بوزارة البيئة غير ناجحة واختفت بعد أن ظهرت بشكل واضح ومرضي بشهادة إعلاميين.
قبل ما يقارب الشهر لم نرى أو نسمع عن أي خبر يتعلق بوزارة البيئة بعد أن ظهرت بشكل واضح بالفترة التي سبقت الفترة الحالية.
الهدهد بسلم على وزير البيئة و بحكيله رجع الي كان يدير الملف الإعلامي لنشاطه الكبير، و اين اختفت وزارتك ونشاطها بالفترة الأخيرة بعد أن كانت غير ذلك واختفت بشكل ملموس.


*الزميل سهم العبادي بصدد اطلاق موقع الكتروني متخصص بنشر قصص الشهداء الاردنيين الذي استشهدوا على ثرى فلسطين .

عنوان الموقع الالكتروني الذي سينطلق قريبا هو www.shaheedjo.com

* وزير خدماتي ابدى امام عدد من المسؤولين ومن بينهم صحفيين امتعاضه الشديد من الامين العام لوزارته قائلا بانه اصبح يكره دخول الوزاره حتى لا يشتبك معه .

* من المتوقع ان يصدر الزميلان جهاد ابو بيدر ونضال خزاعله موقعا الكترونيا باسم " تاج" سيكون له بصمه واضحه على المنتج الصحفي بحكم العلاقات الواسعه التي يحظى بها الزميلين ... مبروك مقدما زملاءنا الاعزاء وبانتظار الانطلاقه .
* اعتذار وزير الاداره المحليه وليد المصري لعامل الوطن المصري الجنسيه رمضان عبد العال لاقت ردود فعل ايجابيه في الوسط الاعلامي المصري الذي اشاد بهذه الخطوه .

يذكر ان سرايا هي من اثارت هذه القضيه .

* يواجه الزميل هاشم الخالدي الرئيس التنفيذي لوكالة سرايا ضغوطات كبيره من مسؤولين ابدوا رغبتهم بدخول قروب سرايا الذي اصبح حديث البلد بحكم ضخامة الاسماء الموجوده فيه والمبادرات الرائعه التي تنطلق من هذا القروب الاشهر اردنيا .

المشكله ان نظام قروبات الواتس لا تسمح الا بعدد محدود من الاعضاء وهو ما تسبب باحراج كبير للزميل الخالدي
* شخصيتان اسلاميتان احداهما تولت منصبا شبه حكومي قبل فتره دخلتا حديثا على خط المفاوضات بين الحكومه ونقابة المعلمين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 105810

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم