حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 107144

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير يتعالج من الزهايمر .. وهذا ما قاله العدوان للملك

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير يتعالج من الزهايمر .. وهذا ما قاله العدوان للملك

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير يتعالج من الزهايمر  ..  وهذا ما قاله العدوان للملك

08-09-2019 10:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - علم الهدهد ان امين عام وزارة الداخلية السابق الدكتور رائد العدوان ، قد استأذن بالحديث مع الملك خلال زيارته لمنزل عمه عبدالرؤوف الروابدة ، وتحدث اليه عن تفريغ الشباب من المناصب وهم في بداية حياتهم.

وحسب ما علم الهدهد ، ان العدوان اشار الى عدم قدرة الحكومة على ادارة ملفات كثيرة من ضمنها ، تشغيل الشباب الاردنيين وان هؤولاء قنبلة موقوته ستنفجر في اي وقت.

واضاف العدوان خلال حديثه مع الملك ، الى ضرورة تطبيق قانون اللامركزية بالصورة الصحيحة ، اضافة الى ضرورة الاهتمام بالاوراق النقاشية التي اصدرها الملك والتي تعتبر حل للخروج من الازمات، مؤكدا ان الحكومة لم تتمكن من ادارة الازمات والملف الاقتصادي بالشكل الصحيح.

وختمت المصادر للهدهد ، ان العدوان تحدث الى الملك بانه غير غاضب من قرار احالته على التقاعد ، لكنه طالب بان تكون الحكومة على قدر كبير باتخاذ قراراتها ، وان لا تظلم الشباب الذين يعدون ثروة حقيقية وطاقة لا يمكن الاستغناء عنها.


وزير الزهايمر .

علم الهدهد ان احد الوزراء مصاب بمرض الزهايمر ، وراجع اطباء بهذا الخصوص ، ونصحوه باستراحة لبعض الوقت ، الجميل في الموضوع ان الوزير بات يتصل بالمدراء لديه ويطلب منهم اعمال ليست من اختصاصهم.

صوتلي وبزبطك.

 أحد رؤساء البلديات الكبرى مغرياً لأحد أعضاء المجلس إذا صوتت للعضو الذي اريده في انتخابات نائب الرئيس راح أوعز بإبقاء سيارة البلدية الخاصة معك.. نيالك يا عضو


يا حرام.

علم الهدهد ان مدير باحدى الوزارات رفض قرار نقل صدر بحقه من قبل الوزير ، ورفض مغادرة مكتبه ، وعندما حصل على اجازة لمدة يومين ، اقدم اثنين من الموظفين على خلع الباب وتسليمه للمدير الجديد .

"راحت عليه".

مطرب مشهور في فلسطين ، ويزور الاردن دائما ، ويقيم حفلات باستمرار ، تم رفض طلبه المتمثل بالحصول على فيزا للسفر الى الولايات المتحدة حسب ما علم الهدهد من مصادر خاصة ، ورغم تأكيد المطرب لهم ان لديه خمسة حفلات هناك ، الا ان القنصل ابلغه ان اغنية مشهورة له هي السبب في منعه بالسفر الى امريكا.. اضرب اضرب يا كبير



مبارك سموك.

شخصية خليجية مشهورة في الخليج ، تزوج سرا من فتاة اردنية ، دون معرفة احد ، وبمهر عالي جدا، مع تخوفات من تسريب الخبر خوفا على علاقته الاسرية التي تربطه بالزوجة الاولى والتي يمكن لها ان تحرمه من التصرف بادارة اعمالها وشركاتها.. الف مبارك


جهود مشكورة .

جهود كبيرة ومشكورة تقوم بها مديرية مكافحة التهريب في دائرة الجمارك العامة ، وعمليات تفتيش مستمرة على بعض الاخباريات التي تصلهم ، الجميل في الموضوع ، ان المبلغين عن عمليات التهريب يتقاضون مكافآت مالية ، بحيث اذا بلغ احدهم عن عملية تهريب كبيرة يحصل على 30 دينار عن كل الف دينار يتم ضبطه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 107144

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم