حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6944

إذا لم ألقَ الراحة في بيتي أين سأجدها!!

إذا لم ألقَ الراحة في بيتي أين سأجدها!!

إذا لم ألقَ الراحة في بيتي أين سأجدها!!

07-08-2019 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعاني مع بيئتي التي أعيش بها نحن من نسمى "ببيت العائلة"، عائلتنا كبيرة فوالدي متزوج من الثانية ولديهم أربع أطفال، أسكن في حيٍ يجاورنا فيه كل من أعمامي وعمّاتي، وكل ما تحدث مناسبة، نجاح عرس خطبة .. يمتلئ البيت بالناس والأطفال وطبعًا عائلة أبي كاملة، ويبتون عنّا لأسابيع وتوسيخ وتخريب وضجة، !! لم أعد أطيق كل هذا! إخوتي قد بنو فوق بيتنا بيوتهم، تزوج الأول وأصبح من الواجبات أن يأتي هو وامرأته يوميًا عندنا، والله أنا أحبهم، لكن أتمنى العيش بهدوء وسكينة!! طبيعتي أحب الهدوء والوحدة حبًا جما، لكن ما يحدث هو العكس تماما، لا أستطيع أن أتحدث خوفًا من زعل أحدهم، عطلتي الصيفية هذه كانت جحيم بالنسبة لي وأيام وأعود للجامعة، لم أنعم بالراحة والسكينة التي كنت أخطط لها هذا الصيف، ماذا أفعل؟!أشعر بأنني سأنفجر قريبًا؟! إذا لم ألقَ الراحة في بيتي أينَ سأجدها؟!


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6944
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2019 10:26 AM

سرايا

2 -
#نصيحه

#مادامك انت بالجامعه فانت شخص واعي وعندك نضج كافي فإبمكانك انت تسكن بمفردك قد ما بدك عاد فوق اهلك عاد بتسكر حالك ولا كانه في اشي بس استقلاليه ببيت بمفردك
09-08-2019 03:16 PM

لينآا أحمد

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم