حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26431

النائب المجالي : السعوديه زادت حصة الاردن بواقع الف حاج بجهود السفير

النائب المجالي : السعوديه زادت حصة الاردن بواقع الف حاج بجهود السفير

النائب المجالي : السعوديه زادت حصة الاردن بواقع الف حاج بجهود السفير

06-08-2019 09:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكد النائب حازم المجالي ان السفير السعودي في الاردن الامير خالد بن فيصل آل سعود ، جاء للاردن بمرحلة تميزت بعمق العلاقات بين الاردن و السعودية.

واضاف المجالي وفق منشور له على فيسبوك ، ان الامير "السفير" خالد بن فيصل تمكن من زيادة حصة الاردن من الحجاج الى حوالي (1000) حاج لهذا العام بجهود دبلوماسية حثيثة ، وتالياً نص ما نشره المجالي :

سمو الأمير وخير سفير ....

سمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود، سفير مميز، جاء في مرحلة تميزت بعمق العلاقات بين المملكتين الشقيقتين الأردن والعربية السعودية، وأضفى سموه لمسة مميزة على العلاقات الاخوية بين الشعبين الأردني والسعودي.
الف حاج أردني زادت حصة المملكة الأردنية الهاشمية هذا العام، بجهد دبلوماسي حمل روحا أخوية بلمسة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل، حجاج من أصحاب الحالات الإنسانية ضمتهم كشوف استثنائية خاصة للسفارة السعودية إضافة إلى حصة وزارة الأوقاف، الفرصة أتيحت حتى لمرضى السرطان أن يؤدوا فريضة الحج، وينالوا شرف زيارة مسجد سيد المرسلين حبيبنا وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، لينعموا بلحظات قدسية، بجواره الشريف، ويشربوا من سقيا زمزم المباركة، عل البركة تحل عليهم، فيكون من الله لهم شفاء لا يغادر سقما.

تسير ركبان الحجاج، والسنتهم تلهج بالدعاء، واجورهم في ميزان الله تعظم، وذنبوهم تمحوها مغفرة الرحمن جل علاه، فيا سعد كل من كان سببا في سير حاج الى رحاب الله، وما أعظم أجر كل من سهل لحاج طريقه إلى الحرمين، ويا شرف من أكرمه الله بخدمة زواره.

الحج يجمع شتات المسلمين، ويوحد قلوبهم، ويزيد أواصر ترابطهم.
سمو الأمير وخير سفير شكرا لما أوليتموه من مزيد عمل لحجاج الأردن.
وحفظ الله المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية ديار عز وفخار وأمن واستقرار بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26431

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم