حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 101039

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. تغريم بنك مليون ونصف .. ومطيع يوزع دخان فرط

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. تغريم بنك مليون ونصف .. ومطيع يوزع دخان فرط

اسرار الاردن يكشفها الهدهد ..  تغريم بنك مليون ونصف  ..  ومطيع يوزع دخان فرط

29-07-2019 12:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب
قالت مصادر خاصة للهدهد ان بنك محلي ، تم تغريمه مؤخراً ما يقارب المليون ونصف بسبب شراءهم سبائك ذهب ، وادخلت الاردن بفواتير ضريبية قليله تعتمد على نوع السبيكة .

واضافت المصادر للهدهد ، ان مكافحة التهريب في دائرة الجمارك العامة ، دخلت البنك ودققت على الكشوفات ليتبين ان السبائك اعلى قيمة من الفواتير الموجودة ، وتم تغريم البنك .

صحيح ، رئيس مجلس الادارة ذهب الى المكافحة ليخبرهم ان لا علم لديه بما حصل ، وان احد المدراء من اقدم على ذلك دون علمه.. الهدهد متابع.


على سيرة التهريب

علم الهدهد ان شركة يابانية ، تم تغريمها مبلغ 14 مليون دينار ، بعد تدقيق دام لثلاثة اشهر ، حيث تبين ان الشركة صدرت بضاعة بعدد اكبر من المواد التي ادخلتها الى المملكة.

المصادر قالت للهدهد ، ان احد الوزراء اتصل بمدير الجمارك ليخبره ان اليابان دولة تقدم المنح للاردن ، ولا يجوز وضع غرامات عليها ،الا ان الرد جاء لا مانع من اعفائهم بكتاب رسمي لتخلي الجمارك مسؤوليتها رسميا من اية مسائلة قانونية.


عوني مطيع.


اسر بعض السجناء المفرج عنهم مؤخرا ، ان عوني مطيع والموقوف على قضية مصانع الدخان المزور ، يمتلك دخان فرط في مهجعه ، ويوزع على بعض المساجين الذين لا يمتلكون ثمن شراءه.

مسؤول امني

مسؤول امني من الطراز الرفيع ، مدمن على شرب الارجيلة ، ومن نوع " ليمون ونعنع مثلج" حيث كان في مهمة رسمية سابقا ، ولم يجد نوع المعسل الخاص به ، فارسل اثنين من مرافقيه لاحضار المعسل في وقت متاخر من الليل.. صحة وهنا باشا.


رئيس وزراء

رئيس وزراء اسبق من الطراز الرفيع ألمح قبل مدة في احدى الجلسات الى انه سيعتزل قريباً العمل السياسي لأسباب لم يكشفها.


خطة غنيمات.


تجري وزيرة الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ، خطة شاملة وواسعة حول " الوحدات الإعلامية" في بعض المؤسسات والدوائر الحكومية  ، وذلك من اجل النهوض بواقع الاعلام في الاردن.


مدير عام الجمارك.


رضى واسع من قبل جهات عليا ،عن الاجراءات التي اتخذها مدير عام الجمارك اللواء عبدالمجيد الرحامنة ، وزياراته الاخيرة لعدد من المديريات التابعه له ،وتأكيده على انزال اشد العقوبات باي موظف يثبت بحقه اية قضية تتعلق بالرشوة او استغلال منصبه ،اضافة الى حزمة التنقلات التي اجراها مؤخرا ، وتعامله مع المواطنين باعتماد سياسة الباب المفتوح.



صالة افراح


مديرية صحة الزرقاء اغلقت صالة افراح مخالفة ، مدير الصحة اكد للهدهد عدم اعادة فتحها ، وتاكيده على عدم وجود اية ضغوط لاعادة فتحها.

تاكيد المدير لم يتجاوز ال 24 ساعة ، حيث صدر قرارا باعادة فتحها وازالة الشمع الاحمر عنها..

الهدهد بسلم عليكم وبحكيلكم الصالة معها رخصة مهن؟.


زواتي .


ردت وزيرة الطاقة على احد المواطنين استفسر عن سبب اعاقة عمل احد المستثمرين من قبل شركة الكهرباء بالقول " ارجو ارسال جميع الشكاوي لهيئة تنظيم قطاع الطاقه فهذا من صلب عملهم.

وكذلك استخدام منصة بخدمتكم، فهي تستقبل مثل تلك الاستفسارات والشكاوي".. ما قصرتي معاليكي.


مسؤول كبير "حردان" و اخر فرحان

مسؤول كبير حالي اعرب عن غضبه و عدم رضاه عن قرار بإبعاده عن وظيفته الحالية التي هو فيها و نقله الى مكان اخر ، هذا المسؤول تحدث خلال جلساته بأنه غير راضٍ عن قرار نقله ، مسؤول كبير اخر بدا فرحاً بقرار نقله لوظيفة مركزية اكثر و اعلى من المنصب الذي هو فيه بعد ان كان قد فقد هذا المنصب و عاد له مجدداً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 101039

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم