حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 9695

تفسير رؤية الجد أو الجدة في المنام

تفسير رؤية الجد أو الجدة في المنام

تفسير رؤية الجد أو الجدة في المنام

22-07-2019 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشعر معظمنا بالدفيء والحنان في بيت الجد والجدة ، ومن منا ليس لديه ذكريات جميلة فيه ، فالجد والجدة هما رمز للحب والعطاء والتضحية من أجل أحفادهما وأبناءهما ، فمهما طال بك الزمن وزادت المعارف والصدقات يظل منزل الجدة والجد هو الأماكن الأكثر راحه وأمان إلى قلبك ، وقد يكون الجد والجدة متوفين ويشتاق إليهم المرء كثيرًا إلى أن يراهم في منامه ، وقد يتساءل عن تفسير تلك الرؤية وهل هي تطمئن على حالهم أم تقلق . ويقدم هذا المقال تفسير رؤية الجد او الجدة في المنام للعزباء ، المتزوجة ، الحامل والمطلقة .

تفسير رؤية الجدة في المنام للرجل والمرأة
إن رؤية الجدة في المنام سواء للرجل أو المرأة بنفس المعنى ، حيث تدل رؤية الجدة على جدية الرائي وقوة طموحه ، ورغبته الملحة في الوصول إلى كل ما يتمناه في الحياة .



كما ان الرؤية موحدة أيضا سواء كانت الجدة للأم أو الأب ، وتدل على سعة الرزق ومتاع الحياة الذي يحظى بهما الرائي في حياته المقبلة .

تفسير رؤية الجدة أو الجد المتوفيين .
هناك تفسير آخر لرؤية الجد أو الجدة إذا كانا متوفيين وجاءوا في المنام ، فقد تكون رؤية غير محمود ، ترمز إلى موت الرائي خلال أيام أو انتهاء عمره خلال الفترة المقبلة .

أو قد تكون رؤية الجد أو الجدة في صورة قبيحة أو هيئة غير حسنة فيرمز إلى تشاؤم الشخص وقلقه المبالغ فيه على المستقبل ، أو تحذير له بوقوع مكروه له في المستقبل .

تفسير رؤية الجدة المتوفية حية في المنام
إذا رأى الشخص في منامه أن جدته المتوفية حية ولم تمت بعد وظهرت له في شكل راقي وليس قبيح، فإنها تعتبر إشارة إليه بأنه سيحقق الكثير من النجاح في حياته.

كما تعد مصدر واسع للطاقة الإيجابية للشخص لتشجيعه على تحقيق أهدافه وبلوغ كل ما يطمح في الوصول إليه في مستقبله .

تفسير رؤية الجد في المنام للمرأة الحامل
قد تكون رؤية الجدة في المنام من الرؤى الأسوأ في تفسيرها ، لكنها تحمل اكثر من صورة ، ولكل صورة تفسير خاص بها ، فإذا رأت المرأة الحامل جدتها المتوفية تقوم بوضع طفل مولود في حجرها ، فيعني أنها ستضع مولودها بسلام وسيكون جنسه كما ورد في الرؤية سواء ذكر أو أنثى .

أما إذا رأت المرأة الحامل الجدة غير المتوفية بالفعل ، فيدل على أنها ستحظى ولادة ميسرة وليست صعبة وستنجب مولودها في أفضل صحة سليم معافى بإذن الله .

أما الصورة الأسوأ من ناحية التفسير هي أن تكون الجدة متوفية وأتت في المنام في هيئة قبيحة مرتديه ملابس سيئة أو عارية فهذا معناه أن المرأة سيصيبها مكروه هي ومولودها والله أعلم .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9695

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم