حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17882

كيف اعتذر لها على جميع أخطائي؟

كيف اعتذر لها على جميع أخطائي؟

كيف اعتذر لها  على جميع أخطائي؟

20-07-2019 08:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عندي مشكلة اريد طرحه هنا و المشكلة فيني ، انا شاب قبل ٥ سنوات كنت شخص جدا سيئ و لا كنت أصلي كثيرا ولا كنت أصوم و للأسف كنت غير بار بامي و ابي و كنت اكره جميع اخواني لكن في ٢٠١٧ بدأت اغير شيئا فشيئا بفضل الله استطعت ان اتغير الى الافضل و توبت الى الله و تركت افعالي السيئة القذرة و الحمدالله أصبحت اصلي و اقراء قران و أصوم كل رمضان و ايضا أصبحت بأر بامي و ابي و احترم خواني و خواتي ولكن هناك مشكلة واحده تكمل فيني ولم استطيع تغيره، في عائلتنا لدينا بنت خالي تعيش معنا من زمان و خالي توفى بحادث سيارة عنيف و زوجته توفت بعده بسنتين بمرض الخبيث و بنت عمي ليس لديها اخوان ولا خوات، للأسف مشكلتي لا أطيق بنت خالي ولا ادري لماذا اكرها و المشكلة بنت عمي عمرها ١٦ سنة صغيرة و هذا يحزني ان احمل مشاعر الكراهية تجاها مقارنة بعمرها، انا حقا لا اعرف لماذا اكرها لدرجة هي أصبحت تخاف مني و بعض المرات تبكي لو راتني أصرخ عليها، بسبب تجريحي لها من كلمات في الماضي أصبحت تعتذر مني بدون سبب ، بنت عمي تعيش معنا منذ كان عمرها خمس سنوات و من تلك اللحظه لا اطيقها ولكن اخوتي الآخرين اعاملهم بحترام و تقدير ولا لدي مشكلة معهم ، بنت عمي تخجل مني رغم ذلك تحاول ان تتقرب مني مثلا تحضر لي الماء وانا لم اطلب منها و اذا خرجت مع احد من اخوتي بسيارتي تحاول ان تاتي معي و مواقف أخرى ،هي تعرف انني اكرها بسبب هذا أصبحت تخاف مني و نفس اللحظه تحاول ان تتقرب مني!! . انا اعرف ان تصرفي حرام و وقح جدا وغير انساني و انا احاول ان اغير نفسي تجاها لكن كل مرة افشل! ، سؤالي هنا كيف اعتذر لها من اعماق قلبي على جميع اغلاطي لي بنت خالي؟ لأنه حقا اشعر بالاسف عليها و اتمنى تكون إجاباتكم مقنعة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17882
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2019 08:36 PM

سرايا

2 -
هي بنت خالك ولا بنت عمك؟؟؟.

المهم ما علينا كله مثل بعضه.

البنت بالعمر هاد بتمر بفترة مراهقه ويمكن تكون حبتك وتعلقت فيك وحاسه بالأمان بوجودك بالرغم من معاملتك السيئه الها.

انا برأيي حاول تحسن معاملتك معها وتخليها تحس بأنك اخ الها وعاملها مثل ما بتعامل خواتك.
21-07-2019 12:27 AM

امونه

التبليغ عن إساءة
3 -
هي بنت عمك والا بنت خالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
21-07-2019 10:22 AM

ام سوار

التبليغ عن إساءة
4 -
الاجابه بتكون مقنعه اذا قصتك كانت مقنعه ... مره بنت خالك ومره بنت عمك وبتكره اهلك واخوانك ... منيح ما كنت تكره حالك

حطوا مشكله حقيقيه ومقنعه لو شي مره الواحد يتفاعل معها
21-07-2019 12:25 PM

اHOPE

التبليغ عن إساءة
5 -
كله بسبب ال التعريف حسبي الله عليها
22-07-2019 02:46 AM

راية

التبليغ عن إساءة
6 -
اخي الكريم مادامك معترف بخطأك فانتا شخص منيح بس والله حرام تجرحها عفكره انا قد بنت هاي ومتفهمه والله احنا البنات حساسات وطيبات وحنونات والله الغلط منكو يا شباب وقت هاد انتبهوا ع تصرفاتكوا لا تجرحا اكثر حرام هاي انثى عفكره يمكن بنت بتبكي وانتا ما بتعرف اعتذر منها رجاءا ولا تجرحها بالله عليگ
25-08-2019 06:28 PM

لينآا أحمد

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم