حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,26 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 27451

انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة ليلا

انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة ليلا

انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة ليلا

18-07-2019 12:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، نهار اليوم، لتقترب تدريجيا من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، حيث يسود طقس صيفي اعتيادي فوق المرتفعات الجبلية، وحار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط أحيانا وخاصة في المناطق الصحراوية شرق وجنوب المملكة، حيثُ تثير الغبار والأتربة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فتنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليلة قبل الماضية ويسود طقس لطيف ورطب إجمالاً، يميل إلى البرودة فوق الجبال مع ساعات الليل المتأخرة، بينما تظهر بعض السُحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 18 و31، وبالمناطق الشمالية من 18 إلى 33، وفي المناطق الجنوبية من 17 إلى 35، وفي خليج العقبة من 28 إلى 41 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تنخفض درجات الحرارة، نهار غد الجمعة، قليلاً، وتكون تبقى حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، بحيث يسود طقس صيفي مُعتدل في عموم المناطق، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27451

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم