حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44495

الفنانة رفعت النجار لـ"سرايا" : هذا دوري بمسلسل رياح السموم

الفنانة رفعت النجار لـ"سرايا" : هذا دوري بمسلسل رياح السموم

الفنانة رفعت النجار لـ"سرايا" : هذا دوري بمسلسل رياح السموم

13-07-2019 12:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - تستعد الفنانة القديرة رفعت النجار لتصوير دورها بالمسلسل البدوي رياح السموم ،تأليف سليمان ابو شارب وإخرج سائد بشير الهواري، والذي من المزمع عرضه في شهر رمضان القادم .

وقالت النجار لـ"سرايا" انها ستقدم دوراً لطيفاً بالمسلسل الذي يحمل قصة جميلة للغاية ويضم نخبة من ابرز فناني الشاشة الاردنية ،مشيرة الى ان الدور الذي ستقدمه برغم من صغر حجمه الا انه سيترك اثراً مميزاً بالمسلسل .

واوضحت النجار انها بصدد التحضير للمشاركة باوبريت ضخم سيضم عدد من نجوم الاردن ،لافتة الى انها تقوم بالوقت الحالي بتسجيل برنامج إذاعي مع الفنان داوود جلاجل والمنتج محمد حلمي .

ومن جهة اخرى ينتظر المشاهد العربي عرض المسلسل الاردني الفلسطيني الخوابي تأليف وفاء بكر و إخراج محمد علوان وإنتاج شركة الحجاوي ،والذي من المنوي عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وأكدت النجار في وقت سابق لسرايا انها تؤدي بالعمل شخصية الداية "ام حليمة" التي تمر بصراعات عديدة وتختفي عن منزلها لاسباب مجهولة ،لافتة الى انها ستتحدث بالمسلسل باللهجة الفلسطينية التي تعشقها .

وأضافت انها متأملة خيراً بالخوابي نظراً للجهود الجبارة التي قدمتها الجهة المنتجة لدعم العمل ،مبينة ان المسلسل سيشهد عودة حقيقية للدراما .

يذكر ان الفنانة رفعت النجار اول ممثلة أردنية عملت بالقطاع الفني والثقافي قدمت العديد من الاعمال الفنية والمسرحية منها :نوف ،شيء من الماضي ،عطر النار ،عودة أبو تاية ،نصف القمر ،العقاب والعفرا،التغريبة الفلسطينية ،تل السنديان ،دقة قلب ،وعد الغريب ،بوابة القدس ،دفاتر الطوفان ،صراع على الرمال ،نيران البوادي ،سلطانة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44495

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم