حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30192

المعاني: قائمة القبول الموحد في الثلث الاول من ايلول

المعاني: قائمة القبول الموحد في الثلث الاول من ايلول

المعاني: قائمة القبول الموحد في الثلث الاول من ايلول

24-06-2019 03:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي د. وليد المعاني ان قائمة القبول الموحد الالكتروني ستعلن حوالي العاشر من أيلول المقبل وذلك بعد الانتهاء من تقديم طلبات القبول الموحد للناجحين بالدورة الاولى والدورة التكميلية حيث سيتم الاعلان عن الأسماء مرة واحدة بعد الامتحان التكميلي .

وقال المعاني في تصريحات خاصة ان القبول الموحد سيكون على مرحلتين بعد نتائج الثانوية العامة التي ستعلن بالخامس والعشرين من الشهر المقبل حيث سيتم فتح باب التقديم للجامعات بعد ثلاثة ايام «الثامن والعشرين «من الشهر المقبل عبر الوحدة لكافة التخصصات ويشمل ذلك قوائم الجيش والتربية والثانوية العامة غير الاردنية حيث سيتم تنقيح الطلبات وترتيبها معا ولن يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من الدورة التكميلية التي من المتوقع ان تكون بالعاشر من آب .
واضاف المعاني انه وبعد ان يتقدم الطلبة للدورة التكميلية سيفتح باب القبول الموحد مرة ثانية ويمنح هؤلاء الطلبة غير الناجحين والراغبين برفع معدلاتهم للتقدم للتخصصات الجامعية حيث ستكون التكميلية بلا مكرمات أسوة بالدورة الشتوية السابقة وبعدها ستدخل الطلبات وتنقح وتدمج مع الطلبات العادية وتعلن القائمة مرة واحدة لكافة الأسماء حوالي العاشر من أيلول باقصى التقديرات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30192

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم