حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11348

تعرف على مركبة لكزس الفضائية في فيلم Men in Black: International

تعرف على مركبة لكزس الفضائية في فيلم Men in Black: International

تعرف على مركبة لكزس الفضائية في فيلم Men in Black: International

20-06-2019 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت لكزس في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الخيال العلمى الرائع “رجال بالأسود Men in Black” من خلال سيارة خيالية ذات تقنيات وإمكانيات خرافية، تسمي سيارة لكزس في الفيلم “QZ 618 Galactic Enforcer”.


تدور قصة الفيلم حول استكمال الأجزاء السابقة من هذه الأفلام في محاربة الكائنات الفضائية، ولقد تم تزويد سيارة لكزس بأحدث التقنيات والأسلحة الخيالية الفضائية كي تستطيع محاربة هذه الكائنات، حيث يعمل مُحركها بتقنية “الكوازار Quasar Power Source Technology”، مما يُمكنها من التنقل عبر الكون في غُضون ثوان، حيث يُمكنها الانطلاق من وضع التوقف إلى 100 كيلومتر في الساعة في غُضون 0.0000000000001 نانوثانية (خيال علمى).

ولقد تم تصميم السيارة كي تطابق الصورة الذهنية للسيارات الفضائية، حيث تكون مقصورة ركاب في الأمام، وفي الخلف هناك نظام الدفع، مع أجنحة جانبية، وجُنيحات أصغر للتوجيه، مع احتفاظ السيارة ببعض سمات لكزس الأساسية، وأهمها شبكة التهوية المغزلية الشكل.

كما تم تزويد السيارة الخارقة الخيالية بنظام تحديد المواقع عبر المجرّات Inter-Galactic Positioning System، كما يُوجد نظام المُساعد الشخصي “آليكسا Aexa” من أمازون Amazon، يُمكنه فهم سبعة تريليونات لغة! وصُممت السيارة للدفاع عن البشرية في وجه الأخطار التي تُواجهها من المخلوقات الفضائية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11348

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم