حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 61954

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

12-06-2019 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد تداول خبر اعتذار كاتب الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" باسم السلكا، عن كتابة الجزء الرابع من العمل، والأسباب التي دفعته لذلك، وفي مقدمتها التفرغ لمشروعه الأساسي وهو الإخراج، تناقل "فانز" النجم السوري وبطل المسلسل تيم حسن، الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، موجهين العديد من الرسائل التي تطالب نجمهم بالاعتذار عن الجزء الرابع من المسلسل، وخوض تجربة جديدة مختلفة، وخصوصًا أنه عوّدهم على أصعب الأدوار وأكثرها تميّزًا، وعدم الاستكانة لنجاح، بل دائمًا خوض تحديات كبيرة بحسب تعبيرهم.

حيث جاء الكثير من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في هذا السياق، فكتبت إحدى المعجبات : "وبتمنى كمان تيم ينسحب من المسلسل".
وقالت أخرى: "بدنا تزفلنا خبر انسحاب تيم حسن والك الحلوانة".


فيما وجهت إحدى المعجبات رسالتها للسلكا وقالت : كل التوفيق بعملك الأساسي كمخرج، وشكرًا عللّي قدمتِلنا ياه ، بس قناع تيم من عندك بلاه الرابع ويعمل شي جديد".
كما جاء في تغريدة أخرى : "ع قبال ما تفرّحنا بخبر انسحاب تيم من هالعمل إن شاء الله ".

بينما كتبت إحدى معجبات تيم تغريدة جاء فيها : أناشد الفنان تيم حسن بأن يرفض الاستمرار في جزء رابع من الهيبة، كي يحفظ تاريخه ولا يخسر جمهوره المحب، فلا يليق أبدًا بمن سحر العرب بالملك فاروق ونزار قباني، أن يدفن كنز موهبته خلف جبل".

ويبدو أنّ هناك شبه إجماع من قبل جمهور النجم السوري على توقف العمل، حيث قالت إحدى المغردات : "عقبال انسحاب تيم لأنو جد بكفي".

يشار إلى أنّ النجم السوري تيم حسن نافس في المواسم الرمضانية الثلاثة الأخيرة، من خلال مسلسل "الهيبة" والذي أدى بأجزائه الثلاثة شخصية "جبل شيخ الجبل"، بينما تم الإعلان عن جزء رابع من المسلسل لموسم 2020.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 61954

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم