حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15567

كلوديا تطالب بتغيير الدستور العراقي ورحيل المالكي

كلوديا تطالب بتغيير الدستور العراقي ورحيل المالكي

كلوديا  تطالب بتغيير الدستور العراقي ورحيل المالكي

02-03-2011 01:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نظمت المطربة العراقية كلوديا حنا، الأحد 27 فبراير/شباط، أمام مقر السفارة العراقية في القاهرة؛ وقفة احتجاجية للمطالبة بتغيير الحاكم العراقي والدستور الذي وضعته كلٌّ من أمريكا وإيران. في الوقت نفسه، طالبت بضرورة مساندة الشعب المصري لإخراج الحكام الفاسدين من الوطن العربي.

وقالت كلوديا، إنها قررت مع الجالية العراقية في مصر، التوجُّه إلى مقر السفارة العراقية في القاهرة وتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بإسقاط الحاكم العراقي وتغيير الدستور الذي وُضع بأيادٍ إيرانية وأمريكية، مشيرةً إلى أن النتيجة الطبيعية لحل الدستور هي خروج الإيرانيين والأمريكيين من العراق.

 

وأبدت دهشتها الشديدة بنظام الحكم في العراق؛ حيث إن هناك عديدًا من الأشخاص يدفعون المبالغ الطائلة حتى يتولوا زمام أمور وزارةٍ ما. وتساءلت: "منذ متى تُوكَل الوزارات إلى الأشخاص الذين يدفعون؟! وهل تحول الأمر إلى مزاد؟!".


فساد الحكام

 وأضافت كلوديا أنها تطالب الشعب المصري الذي وقف بشبابه في وجه النظام حتى أسقطوا الظلم عنهم؛ بأن يقفوا بجوار الشعب العراقي هم وكل الدول العربية للمطالبة بتغيير الحكام الفاسدين.

 

وأعربت المطربة العراقية عن اندهاشها بما يفعله الكثيرون من الحكام العرب؛ حيث يجلسون على كراسيهم يتقاضَون المليارات ولا يفعلون شيئًا، في حين أن الشعوب مطحونة وتسفك دماؤها، وكأنهم في وادٍ والشعوب التي يحكمونها في وادٍ آخر.

وأضافت كلوديا أن الشعب المصري بشكل خاص صار الجميع الآن يهابه، وإذا وقف بجانب العراقيين سيهابهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما نفسه، وسيعمل للعراقيين ألف حساب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15567
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-03-2011 01:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم