حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 يونيو, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى
طباعة
  • المشاهدات: 16789

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت  ..  وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

18-05-2019 10:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن "دبلوماسيتها" وذكائها الشديد، في الجزء الأول من إطلالتها ببرنامج "عايشة شو" بعدما تجنبت المفاضلة بين نجمتي الغناء المصري شيرين عبد الوهاب وأنغام، كما تحاشت التورط في أي تعليق يخص أزمتها مع مواطنتهاإليسا، ووجهت رسائل محبة واضحة إلى نجوى كرم وهيفاء وهبي، كما أغلقت الباب أمام شائعات الخلاف مع وائل كفوري، وتحدثت بصراحة عن أسباب عدم خوضها تجربة التمثيل.

نوال الزغبي أغلقت باب الأزمة المشتعلة بينها وبين جمهور الفنانة إليسا مؤكدة أنها ترفض الخوض في تفاصيل الخلاف، وعلقت أن تصريحها السابق الذي قالت فيه أنها تفضل طرح ألبوم بـ 8 أغانٍ هادفة عن 16 أغنية لم يكن موجها لأي شخص، مضيفة أن الاتهامات والشائعات التى تتحدث عن خلافاتها مع إليسا من الأمور التافهة وهي لا تفكر إلا في عملها الفني، وأكدت أنها لا تقبل الهجوم على أي فنانة من معجبيها.




ورفضت نوال التورط في المفاضلة بين شيرين عبد الوهاب وأنغام حول من تستحق لقب "مطربة مصر الأولى"، وقالت إنها تحب المطربتين وإن الإثنتين عينا مصر شيرين عين وأنغام عين، وكشفت عن رغبتها في عمل دويتو مع شيرين وأكدت أنه كان هناك مشاريع كثيرة للعمل معها ولكن في كل مرة ننشغل أنا وهي ولا يستمر الأمر.






وعن دخول عالم التمثيل قالت: رفضت التمثيل مع النجم أحمد زكي لأنني أرى أنني لا أمتلك موهبة التمثيل، مؤكدة أنها لم تندم على عدم خوض هذه التجربة.

وحين سألتها عائـشة عن النجوم الذين نجحوا في التمثيل والغناء معا، اعتبرت النجمة هيفاء وهبي هي الفنانة التي نجحت كممثلة وكمغنية.








وأشارت إلي أن الأغنية الوحيدة التي ندمت على رفضها وحققت نجاحا كبيرا بعد ذلك، هي أغنية "مأثر فيا"، والتي غناها الفنان فضل شاكر، وقالت أنها تحب الاستماع إلى الأغنية بصوت فضل.
نوال أكدت إن لديها شعبية كبيرة في مصر، بعد نجاح أكثر من أغنية لها بالعامية المصرية، مشيرة إلى أن الكثير من المصريين يعتقدون أنها مصرية بسبب إتقانها اللهجة.






واستعادت الزغبي ذكريات الطفولة، مؤكدة أنها كانت طفلة شقية جدا في مدرستها وهي صغيرة، ودائما كانت تقوم بالعديد من "المقالب" داخل الفصول قائلة: كنت بخبي الطباشير من المدرسين.







أضافت: أنا شديدة الثقة والاعتزاز بنفسي، وكنت دايما في مشاكل مع أخويا بسبب شخصيتي القوية، وأخدت قلم من والدي لا أنساه بسبب إني كنت بكلم ابن الجيران.


وحول حالتها الاجتماعية حاليا قالت نوال، أنها مطلقة وغير مرتبطة بعد مرور 15 عاما من زواجها، وكانت تتمنى أن تظل حرة لتشعر بالسعادة أكثر، معقبة: يا ريتني ما اتجوزت.

وأكدت أنها سعدت بالتعاون مع الفنان وائل كفوري في ديو "مين حبيبي أنا"، ورفضت تكرار التجربة معه؛ خوفا من ألا يكون الديو الجديد بنفس مستوى الأول، وقالت إنها لم تندم على عدم تقديم ديو بحبك أنا كتير.






ووصفت مواطنتها نجوى كرم بالصديقة ورفيقة الدرب، وقالت: المنافسة بيننا زمان كانت قوية جدا ولا زالت، وهي امرأة قوية جدا وشخصية رائعة، وقلب كبير، وانا بحبها واحترمها، وكثير افتخر أن عندنا في لبنان نجمة مثلها.
ورفضت نوال وضع نفسها بالمرتبة الأولى على حساب نجوى كرم، وقالت لو قلت لي أن نجوى رقم واحد مش حزعل أبدا.







وقالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي إن الأيام علمتها أن تكون حذرة وتتعامل بعقلها مع المشكلات التي تواجهها، وأضافت أنها تعرضت للغدر والأذيى من أصدقاء لها وقالت: الصديق وقت الضيق مش في وقت الفرح والنجاح فقط.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 16789

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم