حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4465

بالفيديو .. التيار الإصلاحي بـ فتح يطلق مشروع "الرياضة للجميع" لشباب غزة

بالفيديو .. التيار الإصلاحي بـ فتح يطلق مشروع "الرياضة للجميع" لشباب غزة

بالفيديو ..   التيار الإصلاحي بـ فتح يطلق مشروع "الرياضة للجميع" لشباب غزة

28-04-2019 09:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وسط أجواء من الاحتفال والابتهاج، أعلن مجلس الشباب الفلسطيني في التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة "فتح" عن انطلاق مشروع "الرياضة للجميع"، والذي بدأ بمنحة مالية لمجموعة من الطلبة الرياضيين وبعض المواقع الإلكترونية الرياضية.
وقال أمين سر الشباب الفلسطيني في التيار الاصلاحي بـ "فتح"، إياد الدريملي، في تصريحات لمراسل فضائية الغد بالقطاع، إنه تم اطلاق مشروع "الرياضة للجميع" للساحات الشعبية في قطاع غزة، مشيراً إلى أن هذا المشروع جاء بدعم وتوجيهات من القيادي والنائب محمد دحلان، والذي يولي اهتماماً كبيراً بالرياضة والشباب.
وتابع الدريملي أن هذا المشروع له محطات كثيرة ومتعددة على مدار عام 2019، ويهتم بقطاع اللاعبين والأندية والساحات الشعبية، مضيفاً أن هذا المشروع يأتي في اطار توجيهات وعمل حركة فتح في ساحة قطاع غزة.
من جانبه آخر، أوضح القيادي في التيار، جمال أبو حبل، إن التيار الاصلاحي يهتم بشكل كبير بجيل الشباب، كونه يعاني التهميش منذ عدة سنوات ولا يلتفت إليه أحد، مؤكداً أن التيار يبذل قصاري جهده لإبعاد هؤلاء الشباب عن حالة الاحباط السائدة في الشارع الفلسطيني، وتحديداً بالقطاع.
وأعرب العديد من الرياضيين بترحيبهم بتلك المبادرة من التيار،معربين عن سعادتهم بوجود من يهتم بهم، ورأى عدد من هم أن هذا المشروع يدل على اهتمام كبير، آملين بوجود تطور كبير في مجال الرياضة الفلسطينية خلال السنوات القادمة، وأن يكون هناك دوري محترفين في العام القادم.
ويُعد مشروع "الرياضة للجميع" نواة لباكورة من الاهتمام الذي يوليه النائب محمد دحلان للرياضة الفلسطينية في ظل الأزمات المتكررة للشباب في القطاع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 4465

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم