حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8336

البنك العربي الإسلامي الدولي ينظم حفلاً بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

البنك العربي الإسلامي الدولي ينظم حفلاً بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

البنك العربي الإسلامي الدولي ينظم حفلاً بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

13-04-2019 03:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إحتفاءاً بذكرى الإسراء والمعراج رعى عطوفة رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي الأستاذ " محمد سعيد " شاهين الإحتفال الديني الذي أقامه البنك في الإستقلال مول بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ، بحضور سعادة مدير عام البنك الأستاذ إياد العسلي وعدد من الشخصيات المجتمعية والمتسوقين المتواجدين في المول بالإضافه إلى أسرة البنك .


وأكد العسلي " أن حرص البنك على الاحتفال بهذه المناسبة العطره ينطلق من الإهمية الكبرى لهذه المعجزة لما لها من دلالات هامه دينية وإنسانية وبها من الإعجاز الإلهي الكثير الذي نستذكره كلما هبت نسائم الذكرى ، مشيراً الى الدور الهاشمي الكبير في رعاية المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الأقصى الشريف عبر مسيرتهم الخيرة والحافله بالعطاء للأمتين العربية والإسلامية .

وتأتي رعاية هذه الإحتفالية تجسيداً للسياسة التي ينتهجها البنك في مشاركته ورعايته مثل هذه النشاطات وإهتمامه بالمناسبات الدينية وخاصه ذكرى الإسراء والمعراج والتعاون مع المؤسسات الخيرة وخدمة المجتمع المحلي .

وتخلل الحفل باقة عذبة من المدائح النبوية والموشحات والقصائد الدينية بأسلوب متميز وأداء رفيع نال الإعجاب ، بالإضافه الى مسابقات ثقافية تتعلق بالمناسبه العطره ، وأختتم الحفل بالدعاء أن يحفظ الله الأردن قيادة وشعباً ويديم علينا نعمة الأمن والأمان


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8336

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم