حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56446

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير مطلوب للقضاء وعضو اعيان غاضب من خصم راتبه من اجل الغارمات

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير مطلوب للقضاء وعضو اعيان غاضب من خصم راتبه من اجل الغارمات

اسرار الاردن يكشفها الهدهد : وزير مطلوب للقضاء وعضو اعيان غاضب من خصم راتبه من اجل الغارمات

02-04-2019 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعدها علاء الذيب

"عضو اعيان معصب"

ابدى عضو في مجلس الاعيان غضبه جراء تبرع مجلسه بقيمة 10 الاف دينار لمبادرة الملك من اجل الغارمات ، وتم خصمهم من رواتبهم ، العضو قال في لهجة غاضبة امام احد اصدقاءه " انا شو دخلني يخصموا من راتبي".. صحيح شو دخلك


"وزير مطلوب للقضاء"


نائب همس في اذن وزير حالي ، انه مطلوب للقضاء ، الوزير بادر بالاتصال مع مدير مكتبه وطلب منه التأكد اذا كان هناك اية قضايا منظوره بحقه .. الهدهد بسلم عليك وبقلك راجع قصر العدل.


"مسيرة في الزرقاء"


اعلنت عدة مؤسسات وهيئات شبابية وحزبية ومجلس المحافظة تنظيم مسيرة تنطلق في شوارع الزرقاء ، دعما للملك عبدالله الثاني من اجل موقفه تجاه القدس وذلك يوم الاربعاء بتمام الساعة العاشرة صباحا.


"جامعة رسمية ViP"


جامعة رسمية منحت طالبة ايفاد الى دولة اجنبية من اجل دراسة الدكتوراة ، الا ان الطالبة لم تنجح في القبول ، حيث قامت الجامعة بمنحها مرة اخرى ايفادا لدولة اخرى بعد اعطاءها المنحة عن كلية اخرى ، كون القانون لا يسمح بمنحها مرتين عن الكلية نفسها.. الهدهد يتمنى لها اقامة طيبة.


"الملك حذركم سابقا"


اللقاء الذي جمع الملك مع اهالي الزرقاء ، قال من خلاله ان اغلب الشائعات التي تظهر بين الفينة والاخرى سببها معروف ، في ظل الانتخابات التي تجري في اسرائيل ، وطالب الملك من المواطنين ان يكونوا اكثر وعيا للشائعات التي تصدر وان يتصدوا لها بكل عقلانية.



"وزير الاشغال وينك"


يشهد الطريق الصحراوي بطئ في اتمام اعمال التعبيد والصيانة، في ظل غياب وزير الاشغال وعدم متابعته للطريق الصحراي الذي وعدت حكومة الدكتور عمر الرزاز اتمامه باسرع وقت... الهدهد بسأل وينك ابو عموش

"جريس عماري"

شاهد الهدهد مدير مديرية رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة جريس عماري في عدة اجتماعية مسائية، حيث يعتبره الموظفين في الوزارة انه "دينمو التنمية" لمتابعته الحثيثة المتعلقة بوزارته.. الهدهد بقلك ارتاح لجسدك عليك حق.

"مسؤول باع ارضه"

مسؤول من الطراز الرفيع باع قطعة ارض بقيمة 2 مليون دينار وفق ما علم الهدهد من مصادر خاصة ، الجميل ان قيمة الارض لا تساوي هذا الثمن ، مين الي اشترى الله اعلم ، المهم انباعت.

"بقبض على الراس"

ناطق اعلامي باسم احد الحراكات الخدماتية تورط في عدة تسجيلات صوتية ، طالب من خلالها مسؤولين بان يقدموا له مبالغ مالية على كل راس حسب وصفه ممن يرغبون الاعتصام معه ، الناطق الاعلامي قال خلال اتصالات متكررة وحصل الهدهد على نسخة من التسجيلات ، اعطوني على الراس 100 دينار ، وما بخلي حدا ينزل على الشارع.


"وزير باع ورثة ابوه"


قال احد الوزراء الحاليين انه باع قطعة ارض ورثها عن والده ، معتبرا ان الوزارة لم تبني له اي ورثة كانت ، مشيرا انه صرف لغاية الان مليون ونصف ، اضافة انه مل من الوزارة والمسؤولية.. الهدهد بسلم عليك وبقلك مش علينا يا مندلينا.


"الدكتور محمود زريقات"


يعتبر الدكتور محمود زريقات مدير مستشفى البشير من انشط مدراء المستشفيات في المملكة ،ويتميز بتواصله مع الجميع ، ويعتمد على سياسة الباب المفتوح ، ولديه قدرة كبيرة على حل المشاكل.. يعطيك العافية يارب



"نايف البخيت"

تساؤلات يطرحها اهالي مدينة العقبة عن الخطط التي ينوي رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة تنفيذها ، اهالي العقبه ليسوا مستائين بل ينتظرون بصيص امل يعيد للعقبة حيوتها من جديد.



"نائب حردان"

نائب حردان وزعلان ، بسبب طلبه من احدى الشركات المساهمة تعيين نجله ، وتم رفض طلبه، النائب قال لزملاء له ' بطل النا قيمة " .


"ايقاف خطيب عن الخطابة"


مدير اوقاف محافظة الزرقاء اوقف خطيب جمعه عن الخطبة وذلك لارساله رسالة الى مديرية الاوقاف اخبرهم بعدم قدرته على الخطابة بسبب ظرف خاص، مدير الاوقاف قرر ايقاع عقوبة الانذار على الخطيب ومن ثم قرر ايقافه عن الخطابة.. عقوبتين بنفس الوقت ما بصير عطوفتك


"القائمة السوداء "

حذر صاحب بنك معروف اثناء جلسة خاصة مع اصدقاء ومقربين منه من تدهور الاوضاع الاقتصادية في الاردن،مشيرا ان هناك رجال اعمال معروفين تم وضع اسمائهم على قائمة ال BLACk liST لعدم اقراضهم اية قروض جديدة.


"تطبيق شرق"


يشهد تطبيق شرق انتشارا واسعا على الساحة العربية والمحلية ، اضافة الى اقبال كبير من قبل المستخدمين حيث يشترك به يوميا اكثر من 1000 مشترك جديد ، واصبح حديث المسؤولين والنواب ، احد النواب قال لزملاء له "الان ارتحت اي اشي بنزل عني بشوفه بسرعه ، حطوا اسمكم على الكلمات المفتاحية وما بتخسروا اشي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 56446

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم