حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21122

تطوير الاعلام الرسمي على طريقة غنيمات يثير المخاوف

تطوير الاعلام الرسمي على طريقة غنيمات يثير المخاوف

تطوير الاعلام الرسمي على طريقة غنيمات يثير المخاوف

24-03-2019 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - بعد أيام فقط من سحب تحقيق لوكالة الأنباء الأردنية بترا حول قيمة أموال الفساد العائدة لخزينة الدولة قالت وزيرة الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات أنها تسعى لإعادة بناء جسور الثقة بين المواطن والإعلام الرسمي وأن هذا يحتاج إلى بعض الوقت لتطبيق آليات تنفيذه.

تغيير الثقة بالاعلام الرسمي من قبل المواطنين أكدته غنيمات بأن جميع الحلول المطروحة موضوعة ضمن خطط سوف نلمس من خلالها نتائج إيجابية وتغيير واضح نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة.

غنيمات تحدثت عن تطوير الاعلام الرسمي المتمثل بالتلفزيون الأردني ووكالة الأنباء بترا على وقع سحب تحقيق صحافي للوكالة الرسمية وقد يكون هناك إجراءات أخرى داخل بترا ضد من سمح ببث التحقيق وسحب صلاحيات البث منه حيث كشف التحقيق أن لا رقم واضحا لدى الدولة حول كمية الأموال التي عادت لخزينة الدولة من حربها ضد الفساد خلال 12 عاما.

وبين التحقيق الذي استند الى تقارير هيئة النزاهة وديوان المحاسبة إلى أن 94 نسبة عدم التحصيل في قضايا المال العام لدى دوائر التنفيذ بلغ 94 في المائة، ولم يتم تحصيل سوى 6 في المائة.

وتساءل مراقبون عن استخفاف غنيمات بالجمهور وتطوير الاعلام الرسمي وكيف سيحدث هذا التطوير ومقص الرقابة الذي تمارسه بهذا العنف.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21122

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم