حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31058

وادي موسى: إصابة 8 سياح بانحراف حافلة .. صور

وادي موسى: إصابة 8 سياح بانحراف حافلة .. صور

وادي موسى: إصابة 8 سياح بانحراف حافلة ..   صور

18-03-2019 07:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين- أصيب 8 سياح من الجنســــية الاســـبانية والمكسيكية عندما انحرفت الحافلة السياحية التي كانت تقلهم، مما دفع سائقها للانحراف نحو مهرب نجاه يقع بالقرب من مدخل قصبة وادي موسى الشمالي.
وقال متصرف لواء البترا الدكتور سلطان الماضي لـ "سرايا" إن السائق وبعد العناية الإلهية تمكن من إنقاذ حياة الركاب البالغ عددهم حوالي 50 شخص عندما قام بعطف الحافلة باتجاه مهرب النجاة، حيث اســــتقرت الحافلة في نهاية المهرب المهيأ لكبح الســــرعة بأمان.
وبين د. الماضي لـ "سرايا" إن الحادث أسفر عن إصابة 8 سياح إضافة إلى سائق الحافلة برضوض بسيطة، حيث اسعفوا إلى مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في اللواء، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، فضلا عن انهم قد خرجوا من المستشفى جميعا.
وأوضح د. الماضي إن محافظ معان احمد العموش وكافة الأجهزة الأمنية تواجدوا في مكان الحادث خلال وقت قياسي، وقد قاموا بالاطمئنان على ســـــلامة الركاب وتقديم المساعدة المطلوبة منهم حســـــب واقع الحال.
وبين مصدر فني حكومي مطلع لـ "سرايا" إن وزارة الأشغال العامة قد قامت بإنشاء مهرب للنجاة أسفل منحنى رأسي بالقرب من مدخل وادي موسى الشمالي قبل نحو 20 عام، وذلك وفق مواصفات فنية تساعد السائقين على استخدامه مهما كانت ثقافاتهم المرورية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31058

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم