حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 73642

لبلبة تكشف للمرة الاولى عن موقف لا تنساه لعادل إمام

لبلبة تكشف للمرة الاولى عن موقف لا تنساه لعادل إمام

لبلبة تكشف للمرة الاولى عن موقف لا تنساه لعادل إمام

17-03-2019 05:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقيمت على هامش الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ندوة لتكريم الفنانة الكبيرة لبلبة التي تذكرت الفترة الصعبة التي مرت عليها من حياتها بعد وفاة والدتها، وقالت إنها استطاعت تجاوز هذه الفترة بفضل زملائها عادل إمام ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، مؤكدة أنا لن تنسى ما فعلوه من أجلها.

فهناك علاقة صداقة قوية تجمعها بالفنان عادل إمام، كما أنهما تشاركا في بطولة عدد كبير من الأفلام التي حققت نجاحاً وجمعتهما مواقف كثيرة، لكن موقفه عندما توفيت والدتها لن تنساه له أبداً حيث لم يتركها وظل بجانبها طوال الوقت وساعدها في أمور كثيرة لن تنساها.

كما قالت إن لجمهورها دوراً كبيراً كي تتجاوز هذه الفترة، فقد ظلت ثلاث سنوات ترتدي ملابس سوداء، لكن جمهورها طالبها بأن تعود لتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وتعجبت لبلبة كثيراً من أنها لم تقلد عادل إمام، رغم أنها اشتهرت بتقليد الفنانين وتعرفه منذ أكثر من 30 عاماً، مؤكدة أنها عاشت معه أكثر مما عاشت مع أسرتها وتعتبر أولاده مثل أولادها.

تقام الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت شعار "السينما حيوات أخرى"، ويترأسها شرفياً الفنان محمود حميده وتحمل هذه الدورة اسم المخرج البوركيني إدريسا أودراجو، وضيف الشرف هي السينما التونسية.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 آذار (مارس).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 73642

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم