حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 22456

تجدد المطالبات باقالة أمين عمان ومدير المدينة بعد ادانتهما من اللجنة الفنية .. "تفاصيل"

تجدد المطالبات باقالة أمين عمان ومدير المدينة بعد ادانتهما من اللجنة الفنية .. "تفاصيل"

تجدد المطالبات باقالة أمين عمان ومدير المدينة بعد ادانتهما من اللجنة الفنية  ..  "تفاصيل"

16-03-2019 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - جدد مواطنون واصحاب محال تجارية في وسط البلد مطالبهم باقالة امين عمان ومدير المدينة بعد ان خلص تقرير الشركة الفنية المحايدة التي كلفها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بان الشدة المطرية التي شهدتها العاصمة عمان لا تبرر الفيضانات التي حصلت.

الاردنيون لم ينسوا  مطالباتهم باقالة امين عمان يوسف الشورابة ، ومدير المدينة عمر اللوزي ، بعد ان شنوا هجوما لاذعا عليهما خلال غرق وسط البلد ، الامر الذي كبد عدد كبير من التجار والمواطنين خسائر جسيمة بمتلكاتهم .

و وقع (24) عضواً في امانة عمان الكبرى من اصل (48) على تحميل مدير المدينة المهندس عمر اللوزي مسؤولية غرق عمان ، مطالبين في اجتماع تشاوري مع امين عمان يوسف الشواربة ، اقالة اللوزي وتحميله مسؤولية ما حدث.

المعلومات المتوفرة لسرايا تفيد ان امين عمان ومدير المدنية اعتمدوا على نسيان الاردنيين المطالبه باقالتهم ، او حتى محاسبتهم ، جراء غرق وسط البلد ، وينتظرون تعويض المواطنين وتجار وسط البلد مقابل اسكاتهم عن مطالبهم باقالتهم .

واصبح الامين ومدير المدينة يجلسون على كراسيهم فرحين ، بعد نسيان الاردنيين لكارثة وسط البلد .

يذكر ان تقرير الشركة الفنية المحايدة أكد ان نتائج الدراسة تعزز القناعة بان ثمة عوائق بالتصريف تزامنت مع استمرار للهطول لفترة طويلة نسبيا، ما ادى الى زيادة الجريان السطحي في الشوارع وتجمع المياه في المناطق المنخفضة ، في اشاره منه ان المسؤولية الكاملة تقع على عاتق امانة عمان وتقصيرها الكامل وكانت السبب بغرق وسط البد.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 22456

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم