حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24109

تفسير رؤيا النخل في المنام

تفسير رؤيا النخل في المنام

تفسير رؤيا النخل في المنام

09-03-2019 06:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - النخل في المنام تفسير ابن سيرين

النخل و النخلة و النخيل في المنام تدل على الرجل أو الإنسان النافع الكريم و النخلة في الحلم كلمة طيبة و رؤيتها تدل على أن الرائي أو صاحب الحلم سيتغلب على أمر كانت له فيه مشقة أو جهد أو هو ينجح و يوفق في عمل متصل بالكسب و المال و العلم أو الرزق و النخل في المنام رجل نافع يسعى إلى الخير و الصدق و الحسنات.

غرس النخلة أو النخل و النخيل في المنام

غرس النخل في المنام ، يدل على أنك مقبل على فعل مثمر و نافع لنفسك و غيرك ، رؤيتك في الحلم بأنك تغرس نخلا كثيرا في الصحراء أو في واحة من واحاتها ثم تسقيه بالماء يدل أن لك ذرية صالحة ، فإن لم يكن الرائي متزوجا فإن غرس النخيل أو النخل يدل على زواج قريب و مبارك .

تفسير النخل و النخلة الطويلة في المنام

النخلة الطويلة في المنام امرأة نافعة أو حسنة و هي في التأويل سنة تطول بالعمل الناجح و المتواصل و قيل كذلك إن النخلة الطويلة زوجة صالحة أو فتاة عذراء يتزوجها الرائي إن كان أعزبا و العلم لله وحده.

النخل المثمر في المنام

النخل المثمر أو النخلة المثمرة في المنام ، يدل على سنة مليئة بالخير و النجاح في الرزق و التحصيل و العلم و هي في التأويل كذلك امرأة كثيرة الإنجاب أو كاملة الأوصاف خلقا و خلقة عملا و دينا . و النخل المليء بالتمر و البلح و البسر و شتى صنوف التمور هو علامة خير فهو في تفسير الأحلام يدل على المال اليسير و قضاء الديون . و النخل المثمر و الباسق أي المرتفع طولا يدل على طول العمر و الصحة الجيدة و الحياة الرغدة .

النخل و التمر و البلح في المنام

إذا رأيت في منامك نخلة تحمل عرا جين البلح أو التمر و كنت من المتزوجين فإن إمرأتك تلد في عامها هذا أي تكون حاملا و قد يكون المولود ذكرا و جذع النخلة للمتزوجة زوجها . أما و قد تكون أعزب و ترى النخل مليء بالبلح فتلك علامة زواج و الله أعلم .

النخلة الصغيرة في المنام

النخلة الصغيرة في المنام تدل على البنت الصغيرة فإن رأتها الحامل تضع مولودة أنثى و النخلة القصيرة امرأة عاقر أو هي سنة فيها من الرزق القليل.

سقوط النخلة في المنام

يدل سقوط النخلة في المنام على سقوط دولة أو نظام ، و هو كذلك يدل على الفشل أو الهزيمة أو الخيبة ، و سقوط النخل يعبر على قهر الرجال و هو من علامات الموت و المرض .

النخلة أو النخل في منام العزباء

النخل في حلم العزباء مؤشر خير و مبعث تفاؤل فالنخل المثمر زواج و الطويل خير في الرزق و غرس النخيل جهد بعده راحة و نعمة و العز باء التي تتسلق جذع النخل تتزوج.

النخلة أو النخل في منام المتزوجة الحامل

النخل في منام المتزوجة عمرها الطويل أو زوجها الصالح فإن غرست نخلا كثيرا أنجبت من الأبناء الكثير أما في حلم المرأة الحامل فإن النخل يشير إلى مولود ذكر و الله أعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24109

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم