حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 98257

في حادثة غريبة .. اردني تعرض للتهديد والابتزاز فاتصل على (٩١١) لطلب بيتزا .. .. تفاصيل

في حادثة غريبة .. اردني تعرض للتهديد والابتزاز فاتصل على (٩١١) لطلب بيتزا .. .. تفاصيل

في حادثة غريبة  .. اردني تعرض للتهديد والابتزاز فاتصل على (٩١١) لطلب بيتزا ..   .. تفاصيل

26-02-2019 05:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رهام الخزاعلة - قال مدير مركز القيادة والسيطرة العميد رامي الدباس ان من ابرز الحوادث الغريبة التي تلقاها المركز  اتصالا ورد على الرقم 911 من مواطن اردني يطلب وجبة "بيتزا ".

واضاف الدباس ان المواطن كررجملته خلال الاتصال انه بحاجة الى "البيتزا" ،الامر الذي التقطه احد مرتبات المركز ، بوجود خطر على حياة هذا الشخص ،وعدم استطاعته ان يناشد ويصرح بشكل واضح .


ولفت الدباس لسرايا ؛ ان مركز القيادة استطاع تحديد مكان المكالمة والشخص ،وعلى الفور تم تحريك اقرب دورية نجدة له.

واضاف الدباس ، انه وعند وصول الدورية لعند المتصل تبين انه يتعرض لتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص ، حيث تم القاء القبض عليهم ، وتحويلهم للجهات المختصة.

واشار الدباس الى ان المركز جاهز للتعامل مع اي اتصال او رسالة سريعة في حالة وجود اي خطر او جريمة على مواطنين او ماشابه ذلك والرد والتعامل مع الحوادث باسرع وقت وبكفاءه ومهنية وسرية عالية .


يشار الى ان مركز القيادة والسيطرة في مديرية الامن العام انشئ برؤية ملكية سامية ساهم بالارتقاء بمستوى الخدمات الشرطية والأمنية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين للمملكة، بما يحتويه من انظمة تكنولوجيه وتقنية متطورة ادخلت في المنظومة الامنية وساهمت بزيادة الفاعلية الشرطية وسرعة تلبية النداءات بفاعلية وكفاءة اضافة الى دورها في مكافحة الجريمة وملاحقتها والحد منها .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 98257

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم