حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31014

عصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها

عصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها

عصابة تتزعمها فتاة تقوم بسرقة منزل مدرّستها

17-02-2019 07:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ألقى عناصر شرطة القسم الغربي في مدينة طرطوس القبض على فتاة تدير عصابة للسرقة المنازل، من بينها منزل مدرستها الخاصة.

وأفاد معاون قائد شرطة طرطوس، العميد محمد نذير بلال لتلفزيون الخبر، بأن “عناصر الشرطة في القسم الغربي في مدينة طرطوس ألقوا القبض على عصابة سرقة مؤلفة من فتاة وشخصين لا يتجاوز أعمارهم 18 عاما”.

وأوضح بلال أن “الفتاة تدير العصابة وتوجه الشابين في عمليات السرقة والإستدلال على الأماكن المستهدفة”.

وأشار معاون قائد الشرطة إلى أنه “خلال التحقيق مع المتهمين، تم الإعتراف على عدة سرقات للمنازل، وبلغت قيمة المسروقات من أموال وأجهزة خليوية حوالي 10 مليون ل.س”.

ومن خلال التحقيقات مع العصابة، اعترف أحد أفرادها المدعو “حيدر”، أنه “قام بخلع الباب والدخول لمنزل المدرّسة، التي تقوم بإعطاء الدروس للفتاة في منزلها”.

وأضاف “بعد مراقبة المنزل والتأكد من خلوّه من ساكنيه بمعرفة الفتاة، قمنا بالدخول إليه وسرقة مبلغ مليونين و 700 ألف ل.س وأجهزة موبايل ومسابح ذات قيمة وعدة أغراض أخرى”.

ولفت العميد بلال إلى أنه “تم إلقاء القبض أيضاً على المدعو “خالد. ط”، حيث كان يقوم بسرقة السيارات التي توزع مواد على المحال التجارية عن طريق المغافلة”.

وبين العميد بلال أن المتهم “اعترف بسرقة حوالي مليون ل.س من عدة سيارات وباعة “جملة”، موضخا أنه “تم تنظيم الضبط اللازم وتقديم الجميع للقضاء المختص”.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة طرطوس قامت مؤخرا بإلقاء القبض على عدة عصابات ومطلوبين خطيرين في المحافظة، بتهم وجرائم مختلفة كانتحال الصفة الأمنية، والسلب بقوة السلاح، إضافة إلى تجارة المخدرات والدعارة والسرقة .

المصدر: تلفزيون الخبر


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31014

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم