حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تكشف لسرايا عن تفاصيل دورها بمسلسلها الجديد "بروفا " .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 77045

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تكشف لسرايا عن تفاصيل دورها بمسلسلها الجديد "بروفا " .. "تفاصيل"

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تكشف لسرايا عن تفاصيل دورها بمسلسلها الجديد "بروفا " .. "تفاصيل"

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تكشف لسرايا عن تفاصيل دورها بمسلسلها الجديد "بروفا "  .. "تفاصيل"

13-02-2019 11:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة -بدأت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن  تصوير مسلسل "بروفا " إخراج رشا شربتجي وتأليف يم المشهدي وإنتاج شركة أيجل فيلم للإنتاج الفني ،ومن المنوي عرضه في شهر رمضان القادم على مجموعة من المحطات العربية .

وقالت  الفنانة ماغي بوغصن بتصريحات خاصة لسرايا انها بدأت تصوير دورها بمسلسل بروفا يوم أمس ،لافتة الى ان نص العمل شدها كثيراً كونه يعالج مواضيع هامة وحساسة ويستعرض مواضيع حديثة للساعة موجهة لفئة الشباب .

 

 

واضافت بوغصن أثناء حديثها لسرايا انها ستقدم بالعمل شخصية جديدة ومختلفة تدعى ليال فتاة جادة وعفوية ومجنونة ببعض الاحيان تعمل معلمة داخل مدرسة اعدادية يكون مديرها الفنان المصري أحمد فهمي .

واشارت الى ان مسلسل بروفا يضم نخبة من نجوم الوطن العربي منهم :أحمد فهمي ،وسام الصباغ ،نهلة داوود ،عبد الهادي صباغ ،فيفيان انطونيوس .





تعد الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن من أبرز الممثلاث اللبنانيات اللواتي تركن اثراً كبيراً للمشاهد ،من أعمالها :ثورة الفلاحين ،جوليا ،حبة كراميل ،مدرسة الحب ،24 قراط ،خبر عاجل ،ياريت ،ديو الغرام ،فيتامين ،أخر خبر ،عصر الحريم ،صارت معي ،الجبال حين تهتز ،حد الهاوية ،هولاكو ،أبو الطيب المتنبي .


حياتها


ولدت في بصاليم في قضاء المتن، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط. تلقّت دروساً في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز. درست التمثيل و الإخراج في الجامعة اللبنانية، توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة.


مشوارها المهني

بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي "الأخوان" و"المغاور" على قناة الجديد، انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الانتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج هشام شربتجي عبر مسلسل "أهل المدينة "، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل اخرجه باللهجة السعودية التي اتقنتها. قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي "داوود في هوليود" .


 

حياتها الأسرية

تزوجت مرتين وانفصلت عن زوجها بعد معاناتها معه تزوجت للمرة الثانية في 4 تشرين الأول من المنتج جمال سنان رزقت منه بولد وبنت هما ريان ويارا.







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77045

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم