حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17640

وزير النقل لسرايا :دراسة لتعديل أجور التكسي الأصفر ستصدر قريباً

وزير النقل لسرايا :دراسة لتعديل أجور التكسي الأصفر ستصدر قريباً

وزير النقل لسرايا :دراسة لتعديل أجور التكسي الأصفر ستصدر قريباً

12-02-2019 12:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العحارمة - أكد وزير النقل أنمار الخصاونة ان وزارة النقل تدرس حالياً مطالب نقابة اصحاب السيارات العمومية" التكسي الاصفر " حول وضع حد ادنى لأجور سيارات التكسي الاصفر بعدما تراجع حجم عملها منذ سماح للتطبيقات الذكية مزاولة المهنة .

وقال الخصاونة لسرايا ان وزارة النقل تقوم حالياً باجراء تقييم لوضع التكسي الاصفر من حيث الاجور ووقت الانتظار وزيادة التصاريح الخارجية وبعض المشكلات التي تواجه القطاع بما يتناسب مع الموافقات التي حصلوا عليها سائقي التطبيقات الذكية.

واضاف الخصاونة انه سيتم دراسة وضع التكسي الاصفر بعناية فائقة ،لافتاً الى ان التعديلات التي ستجري على هذا القطاع لا توزاي التطبيقات الذكية .


وكان نائب نقيب اصحاب السيارات العمومية «التكسي الاصفر » أحمد الجدوع قال بتصريحات صحفية ان دخول تطبيقات النقل الذكية منتصف العام الماضي إلى سوق النقل في الأردن ادى إلى تراجع كبير في عمل "التكسي الأصفر". 

واضاف الجدوع انه بعد عمل التطبيقات الذكية اضطرت المكاتب المالكة للسيارات لتخفيض أجرة الضمان اليومية بأكثر من 30% ،لافتاً الى  ان أجرة الضمان في بعض المكاتب في العاصمة عمان وصلت إلى 18 دينارا و 20 دينارا فقط في اربد على الرغم من تجاوزها الـ 28 دينارا قبل عام من الآن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17640

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم