حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 فبراير, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 2640

(642) حالة مرضية مختلفة تعامل معها الدفاع المدني خلال (24) ساعة

(642) حالة مرضية مختلفة تعامل معها الدفاع المدني خلال (24) ساعة

(642) حالة مرضية مختلفة تعامل معها الدفاع المدني خلال (24) ساعة
الدفاع المدني

12-02-2019 11:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال إل(24) ساعة الماضية مع (114) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (74) إصابة, في حين تم التعامل مع (642) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد حيث تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة حديقة تونس ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حريق منزل بمحافظة اربد تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة كفريوبا ، نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة, وسبب الحريق ناتج عن مدفأة الغاز .







 

 

 

 






طباعة
  • المشاهدات: 2640

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم