حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,24 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17082

بالصور .. عمان : مدرسة "النزهة" بنيت حديثا واصبحت آيلة للسقوط وتشكل خطراً على سلامة الطلبة

بالصور .. عمان : مدرسة "النزهة" بنيت حديثا واصبحت آيلة للسقوط وتشكل خطراً على سلامة الطلبة

بالصور  ..  عمان : مدرسة "النزهة" بنيت حديثا  واصبحت آيلة للسقوط  وتشكل خطراً على سلامة الطلبة

12-01-2019 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 موسى العجارمة - أشتكى اولياء امور مدرسة النزهة الاساسية من مبنى المدرسة الآيل للسقوط الذي يشكل خطراً على سلامة وامن ابنائهم في لواء القويسمة جنوب العاصمة عمان.

وقال اولياء الامور لسرايا انه انهار احد الاعمدة الرئيسية لمبنى المدرسة ،لافتين الى ان الاعمدة الثلاثة المتبقية قيد الانهيار على الرغم من بناءها الحديث الذي تم تنفيذه من قبل وزارة الاشغال العامة .


واستهجن الاهالي من انهيار العمود الرئيسي للمدرسة بعد فترة بسيطة من بناءه، معتبرين ان هذا لا يقتصر على سلامة ابنائهم فقط انما فساداً كبيراً وهدراً بالمال العال ،متسائلين :كيف مدرسة تم بناءها بمبلغ يقدر بملايين الدنانير تنهار بعد دوام الطلبة بفصل واحد .

وتابع الاهالي حديثهم لسرايا انهم اصبحوا يمتنعون عن ارسال ابناءهم الى المدرسة خوفاً من سقوطها بأي لحظة ،مستدركين بقولهم :الداخل الى هذه المدرسة مفقود وخارج منها مولود .

ولفتوا الى انهم طرقوا كل الابواب بدءاً من مدير تربية لواء قويسمة الذي بدل كامل تعاونه على أكمل وجه وصولاً الى النائب خير ابو صعيليك الذي خاطب وزارة الاشغال ووزير التربية ،مشيرين الى ان ابناءهم في خطراً كبير .

بدوره قال مدير تربية لواء القويسمة الدكتور شاكر العلاوين لسرايا انه بعد الكشف على البناء تبين ان العمود الذي انهار ليس بجسم البناء الرئيسي انما بروازاً خارجياً للاعمدة الرئيسية ،لافتاً الى انه لا يشكل اي خطراً على سلامة الطلبة ،مشيراً الى ان المقاول سيقوم بازلة كل الاعمدة الخارجية التي ليست من جسم البناء .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 17082

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم