حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17124

تفسير رؤية القبعة في المنام

تفسير رؤية القبعة في المنام

تفسير رؤية القبعة في المنام

08-01-2019 08:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير رؤية القبعة في المنام لابن سيرينتفسير رؤية شراء القبعة في المنامتفسير رؤية القبعات الملونة في المنامتفسير رؤية القبعة في منام المرأةتفسير رؤية القبعة في المنام وفقا لشكلها
القبعة هي شيء يستخدمه الإنسان لتدفئة الرأس من البرد أو الوقاية من أشعة الشمس ، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الأعمال التي تحتاج لارتداء القبعة للوقاية من سقوط أشياء على الرأس ، وهناك العديد من الأشكال والألوان للقبعات ، كما تطورت بمرور العصور ، ورؤية القبعة في المنام لها عدة تفسيرات ودلالات نتعرف عليها خلال هذا المقال .

تفسير رؤية القبعة في المنام لابن سيرين
– إن رؤية الشخص وهو يرتدي قبعة جديدة يدل على تغيرات جديدة في العمل ، ودليل على استفادة الرائي من هذه التغيرات .

– إذا رأت المرأة أنها ترتدي قبعة جديدة ، فهذا دليل على حصولها على ثروة ، كما تشير القبعات إلى السعادة والعيش في رخاء مادي .

– أما إذا رأى الشخص أنه يرتدي قبعة على رأسه ، ويبدو أنه معجب بها ، فهذا يدل على أنه سيستقر على مواقف تساعد على اختيار الطريق الصحيح في حياته .

– إذا رأى الشخص أنه يرتدي على رأسه قبعة قبيحة أو متسخة او مثيرة للضحك ، فهذا دليل على الفوضى التي تتسم بها حياة الرائي .

– أما رؤية قبعة نظيفة وجميلة ، فهي إشارة إلى التفوق والنجاح في حياة الرائي .

تفسير رؤية شراء القبعة في المنام
– تدل رؤية شراء القبعة في منام الرجل على الكسب المادي الذي يحظى به ، أما رؤيتها في حياة المرأة ، فهي دليل على المكسب على الصعيد العاطفي .

تفسير رؤية القبعات الملونة في المنام
– تدل رؤية القبعة باللون الأسود في المنام على إنذار وقوع أحداث سيئة مثل وفاة شخص عزيز أو قريب ، أما رؤية القبعة باللون الأبيض في المنام فهي دليل على وقوع أحداث سعيدة ، في حياة الرائي .

– إن رؤية قبعة باللون الأحمر في المنام دليل على وقوع مخاطر في حياة الرائي .

تفسير رؤية القبعة في منام المرأة
– إن رؤية القبعة في منام الفتاة العزباء ، تدل على الاستقرار في حياتها ، كما أنها بشرى بالزواج القريب لها .

– أما رؤية القبعة في منام المرأة المتزوجة ، فهي دليل على الحظ السعيد لها ولعائلتها ، أما إذا كانت المرأة حامل ، فهذا دليل على سلامتها وسلامة طفلها ، كما أنها دليل على سهولة الولادة .

تفسير رؤية القبعة في المنام وفقا لشكلها
– إن رؤية قبعة المهرج في المنام ، تدل على مدى تدني وسوء الأجوال المادية والاجتماعية الخاصة به ، كما أنها إلى فقر الرائي ، أما رؤية القبعة العسكرية فهي إشارة إلى علو الشأن والمكانة المرموقة التي يتمتع بها الرائي ، كما تدل على القوة .

– أما رؤية قبعة رعاة البقر دليل على الطموح وحب المغامرة والطموح ، ورؤية القبعات الرياضة في المنام فدليل على النجاح في حياة الرائي .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17124

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم