حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15001

مقعد معوز بحاجة لعلاج شهري ثمنه 75 دينار غير متوفر بـ "الصحة" .. تفاصيل

مقعد معوز بحاجة لعلاج شهري ثمنه 75 دينار غير متوفر بـ "الصحة" .. تفاصيل

مقعد معوز بحاجة لعلاج شهري ثمنه 75 دينار غير متوفر بـ "الصحة" ..  تفاصيل

22-12-2018 08:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - زادت معاناة الشاب المعوز المقعد احمد إبراهيم في إحدى محافظات الجنوب نتيجة عدم توفر علاج "Vesicar" الذي يساعده على عملية التغلب على مشكله صحية لديه في مســتودعات أدوية الجنوب الحكومية منذ حوالي 6 شـــهور متتالية رغم حاجته الماسة والفعلية إليه شهريا.

وبينت والدة الشاب المقعد أم احمد لـ "سرايا" أنها راجعت مستودعات أدوية الجنوب الحكومية مرات عديدة في ســبيل الحصول على علاج ابنها الذي يعاني من شلل نصفي، إلا أن جميع مراجعاتها باءت بالفشل لعدم توفر العلاج الخاص في أبنها.

وأوضحت والدة المقعد إن ثمن العلاج في صيدليات القطاع الخاص يبلغ 35 دينار، فيما أن ابنها يحتاج إلى عبوتين شـــهريا من العلاج، والتي يبلغ ثمنهما 70 دينار.

ولفتت الانتباه إلى أنها لا تملك ثمن العلاج الذي أصبح مهما في حياة ابنها، فيما أن هذا العلاج قد كان متوفر باســـتمرار في مستشفى معان الحكومي وكافة مستشفيات محافظات الجنوب، إلا انه ومنذ حوالي 6 شهور لم يتوفر بصيدليات مستشفيات الجنوب الحكومية دون معرفة السبب.

وأشارت والدة المقعد إلى ضيق ذات يد ابنها في ظل الظروف المعيشية الصعبة، ســـيما وأن دخله الشهري يتقاضاه من صندوق المعونة الوطنية، وعاجز عن تغطية متطلبات أســــرته الشهرية البالغ عدد أفرادها 5 أشخاص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 15001

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم