حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 12121

بالفيديو .. قوات الاحتلال تختبئ خلف سياراتها .. ما الذي يخيفها؟

بالفيديو .. قوات الاحتلال تختبئ خلف سياراتها .. ما الذي يخيفها؟

بالفيديو ..  قوات الاحتلال تختبئ خلف سياراتها ..  ما الذي يخيفها؟

21-12-2018 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلف سياراتهم يختبئ جنود الاحتلال الاسرائيلي من شبح المقاومين الفلسطينيين.. عملية اطلاق نار استهدفت محطة للباصات في مستوطنة عوفرا شمال شرق رام الله في الضفة الغربية.. نفذها الشاب الفلسطيني قاسم محمد علي العباسي وعمره 17 عاما من بلدة سلوان بالقدس المحتلة.. مصادر الاحتلال قالت ان العملية لم تسفر عن اصابات بين المستوطنين او الجنود.

بيان لجيش الاحتلال اعلن انه اطلق النار على سيارة قرب حاجز بيت إيل شمالي البيرة بالضفة، بعد محاولتها اقتحام الحاجز.. ما ادى الى استشهاد سائقها واصابة اخر كان معه في السيارة.

قوات الاحتلال اعلنت المنطقة الشرقية بالمحافظة رام الله منطقة عسكرية.. وأغلقت عددا من المداخل والطرق الرئيسية في المنطقة.

بطولات المقاومين في الضفة الغربية.. لم ينسها مقاومو قطاع غزة.. داعين الشباب الفلسطيني الى السير على طريق منفذو عمليات الضفة.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار دعت الفلسطينيين للمشاركة في الجمعة 39 تحت عنوان الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة.. تأكيدا على الالتفاف حول ابطال الضفة، مضيفة ان الفلسطينيون يتوحدون في مقاومة الاحتلال في الضفة وغزة.

ودعت الى تصعيد اشكال المقاومة والتصدي للهجمة الاسرائيلية المتواصلة على الضفة.. وتحويل اماكن تواجد الاحتلال ومستوطنيه الى ساحات اشتباك مفتوحة وابقاء الاحتلال في حالة استنزاف دائم.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 12121

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم