حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12405

الجالية الاردنية في روسيا تحتفل باعياد الميلاد

الجالية الاردنية في روسيا تحتفل باعياد الميلاد

الجالية الاردنية في روسيا تحتفل باعياد الميلاد

16-12-2018 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت الجالية الاردنية في جمهورية روسيا الاتحادية، احتفالاً بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة وسط العاصمة الروسية موسكو.

واشتمل الحفل الذي حضره العشرات من ابناء الجالية الاردنية المقيمين على الاراضي الروسية فقرات فنية الى جانب جلسات نقاشية بين أعضاء الجالية تناولت سبل تطوير عمل الجالية وتحقيق اهدافها الرامية الى تفعيل التواصل الاجتماعي بين الاردنيين في روسيا واحياء جميع المناسبات المختلفة سعياً منها للمحافظة على التراث والعادات الاردنية الاصيلة، ولم شمل جميع أبناء الاردن تحت مظلة واحدة تعنى بشؤونهم وقضاياهم الاجتماعية والثقافية.


رئيس الجالية المهندس جمال عناب قال ان هذا الحفل يجسد فعلياً التعايش الديني بين المسيحيين واخوتهم المسلمين، وخاصة ممن تجمعهم الثقافة واللغة.

وأضاف عناب " لقد عشنا نحن والاشقاء المسيحين معا في الاردن منذ وقت طويل، ولطالما كان الاحترام والتاخي والعيش المشترك والسلام والمودة عنوانا للمحبة التي تولدت في قلوب الصغار والكبار من مسلمين ومسيحيين، لذلك وجب علينا ان نحافظ على هذه الارث حتى ونحن في المهجر".


وبين عناب ان الجالية الاردنية في روسيا، والتي تم تاسيسها حديثاً تحت مسمى "البيت الاردني" وضعت خططاً مستقبليية لضمان ديمومتها وتحقيق اهدافها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12405

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم