حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31275

"آل البيت" تحقق مع عدد من طلبتها بسبب تعليق "يافطة"

"آل البيت" تحقق مع عدد من طلبتها بسبب تعليق "يافطة"

"آل البيت" تحقق مع عدد من طلبتها بسبب تعليق "يافطة"

16-12-2018 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - استدعت جامعة ال البيت 4 طلبة مقلبين على التخرج الى التحقيق في عمادة شؤون الطلبة على خلفية رفع يافطات داخل الحرم الجامعي .

وقال مصدر طلابي لسرايا ان الطلاب ال4 كانوا يحتفلون بمناقشتهم لمشروع تخرجهم برفقة اصدقائهم لافتين الى ان اليافطة التي تم ادخالها كان مكتوب عليها عبارات احتفالية ولا تمس بانظمة وتعليمات الجامعة .

وأضاف المصدر انه و بعد انهاء الحفل تم اخضاع الطلبة الى التحقيق بحجة حمل شعارات تتنافى مع قوانين الجامعة وتعليماتها ،مشيرين الى انهم مهددون بالفصل التأديبي على أخر فصل لهم بالجامعة .

وبدوره قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور اسماعيل عبابنة لسرايا ان القضية قيد التحقيق واذا الطلبة كانوا فعلاً يحتفلون بمناقشة مشروع تخرجهم دون المساس والتخريب بالجامعة بالتأكيد سوف لا يترتب عليهم اي عقوبة ، مذكرأ ان الجامعة لا تحبذ اجراء الزفات داخل حرم الجامعة ولكن اذا كان الامر مقتصر على التعبير عن الفرح لا يترتب على الطلبة اي عقوبة تأديبية

واضاف عبابنة ان الطلبة تم استدعائهم على عدة تهم والواردة منها الاساءة للجامعة ، لافتاً الى ان هناك عدد من الطلبة قاموا برفع يافطات على ابنية الجامعة ومازال التحقيق معهم جاري .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31275

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم