حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9047

الحل هو الحل

الحل هو الحل

الحل هو الحل

15-12-2018 01:15 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : عاصم الهدبان

جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم انت حامي الدستور وكافله وانت من قال لنا بدنا نكسر ظهر الفساد وانت من قال لنا انا بضغط من فوق وانتم من تحت فالديمقراطيه ولدت على يدي جلالة المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه وانت من عزازها يا جلالة الملك.

سيدي نحن أبناء الحرثين من شعبك الذي يحبك وعند الجد كلنا جيش لكن يا جلالة الملك حكومات تغولت في عيش المواطن ويعزز قراراتها مجلس نواب بات لا يمثل الشعب لأن هذا المجلس النيابي هو من أشعل وقود الفتنه فكم منهم أصحاب السعاده والمعالي من يمتلكون شركات كبرى وكل القوانين من أجل حمايتهم ومن أجل مصالحهم وعطاءاتهم.

سيدي لقد قلت للنواب بالأمس القريب بأن وجودكم مرهون بالرضى الشعبي عليكم فهاهو الشعب يطلب منك بحل هذا المجلس الذي أصبح عبئ على الامه وعلى الوطن .

سيدي لقد قلت للحكومه والوزراء بأنك تريد وزراء ميدان يلتمسون أوجع المواطن فالوزراء لا يعرفون الا الكلام المعسول

سيدي جلالة الملك المواطن وكل الشعب فرح حين وجهت الحكومة للإسراع بقانون العفو العام ونتمنى أن يتم الفرح بتجميد قانون الضريبة المراد العمل به مطلع العام القادم ونتمنى من الله أولا ومن ثم من جلالتكم حل مجلس النواب لأن الحل هو الحل.

سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حماك الله جدكم الإمام علي بن أبي طالب كرمه الله وجهه الخليفه الراشدي الرابع قال مقولته الشهيره (لو كان أن الفقر رجلا لقتلته)

ونحن نقول لك يا سيدنا الحكومه والنواب هم المسؤولين عن تجويع الشعب وفقرهم فالحكومة أصبحت تعطي الاعطيات للنواب من أجل تمرير بعض القوانين واعطياتها على حساب خزينة الدولة وعل حساب المواطن الذي بات يشكو الفقر وقلة الحيله سيدي من هم الستين الف الذين حازو على رضا الحكومة الموقرة وإعطائهم أراضي من خزينة الدولة من هم الذين حصلوا على الوظائف وغيرهم تخرج من الجامعات منذ سنوات وسنوات سيدي جلالة الملك

نقول لك الشعب يحبك ويحبك فانقذ شعبك من هذه الحكومات المتعاقبة الجائره ومن مجلس لا نعترف به ولا بشرعيته

ادامك الله لنا لشعب الذي يحبك وينتظر أن تخلصه من ظلم الحكومة وظلم النواب


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9047
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم